P a r t : 28

21K 690 252
                                    

" هيا اب لا يوجد وقت "

قالها الي عاري و هو يسحبني بكلتى يداه وانا كل ما فعلته اغمضت عيناي بقوه و انا امسك بيده بعد ان سحبني خلف صخله كبيرة .

" سيروننا هاري "

قلتها اليه بعد ان وضع يده على فمي و هو يسكتني و قدماه اشعر بهما حولي .

استمعت الى اصواتهم و لهجتهم الاسبانيه من حولنا تمكث و انا كل ما افعله التنفس بعينان متوسعتان مع يد هاري التي تسد صوتي .

" حمدا لله "

قلتها اليه بعد ان استمعنا الى اصواتهم تغادر ، و انا اعانق هاري و انا اضغط برأسي على صدرة .

" لا تخافي ، .. انا .. انا هنا "قالها الي بهدوى و تردد و هو يمسح بيده على يداي .

" هيا الان يجب ان نكمل طريقنا "

قالها الي بعد ان تحسست حقيبتي التي هي بيدي .

" حمدا لله انها بحوزتي "

قلتها و انا استند و نحن نقف من جديد متلفتين .

" هل نذهب الان "

قالها الي بعد ان استندت على كتفه وانا اشعر بالتعب حقا .

" اين الحقائب هاري "

" لا تخافب لقد خبأتها ."

قالها الي بعد ان هززت براسي اليه .

" انا كرهت هذه المدينه من الان "

"انظرو الى الفرنسيه ، ومن انتي لتتجبري تحبين او لا تحبين ، و كان الجميع ينتظر رايك لكي يغلقون المدينه"

قالها الي بسخريه بعد ان تزمت و انا اضرب بيدي على كتفه .

" يالك من سخيف ، انه مجرد راي "

" جسنا وفري افكارك لنفسك ايتها الذيكيه ، يكفي الذي حدث قبل قليل . "

قالها الي بعد ان تذمر و خو يحدد بحاجباه .

_

وصلنا الى ذلك الكرسي بعد ان وضعنا نحن الاثنان حقائبنا امامنا نحن الاثنان .

" اشعر بالنعاس "

قالها هاري ورأسه يقع على كتفي .

" نام .. ساظل مستيقظة "

قلتها اليه بخفه و انا انظر اليه ، الشمس بدات بالشروق و اتمنى ان نجد سيارت اجرة الان .

" حقيبتي هذه اياكي و انا افقدها انها اغلى من كل شي "

قالها الي بعد ان وضع حقيبته الصغيرة تلك على ساقاي انها ثقيله ومع راسة الاثقل على كتفي .

_

" هاري ! هاري "

قلتها و انا ايقضه بعد ان رايت ساعة يده

Not First . (قــيد التـعديـل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن