*البارت جريء جدا ، ويللي ما يروقها تقرا تعدي بعض المناطق الاهم من هذا دور سبيكه الخجوله خلوه عنكم و علقووا ع الفقرات ولا ما في بارتات لاسبوعين وما اتراجع هالمرة ، احبكم انا قراءة ممتعه *
" اوووه ... اظن بان هذا يدا يعجبني .."
قالها الي هاري و هو ينظر الى وجهس مباشرا و انا كل ما فغلته هو بانني وقفت ارضا من جسديد و انا ابتسم اليه بخفه .
" اريد تجربت شي جديد .. اتمنى ان توافق"
قلتها اليه ووانا المس بيدي على صدرة من منطقته العاريه .
" كل ما تريدينه سينفذ .. غرفتي ام غرفتك"
قالها الي يهدوء بعد ان ابتسمت اليه بقهقها
" غرفتي بالتأكيد ... غرفتك نتنه "
قلتها اليه بعد ان امسك بيدي و انا كل ما فعلته قمت باخذ الشامبو الذي اتى لي به باليد الاخرى .
" هيا اريني ما لديك حبيبتي .."
قالها الي وهو يغلق الباب مثل نا كنت انا امامه .. ابتسمت اليه و انا اقترب من شلتاه انا اقوم بتقبيله ، فتح فمه بخفه و انا كب ما فعلته حاولت لعق لسانه معل لساني الذي بدا بتحريكها بخفه .. شعوري بالانغمار الان يجعلني لا اريد ان ابتعد الى الابد .
ابتعدت عنه بخفه و انا اقوم بابعاد يدي من على يده .
" اظن بانني سوف امكث على الكرسي .."
قلتها اليه وانا اشير باصبعي و هو كل ما فعله هو بانه رفع حاجبه بشتغراب ..
امسكت بيده و انا اجلسه على الكرسي الخاص بطاولتي بعد ان جلست انا على قدماه .
" برغم انني اظن بان الشي المختلف يحتاج الى سرير "
قااها الي بعد ان ابتسمت بخفه و انا ابتعد عنه وهو يحاول تقبيلي .
" ما الامر .."
" لكنني ما اقصده يحتاج الى كرسي و طاولة افضل ."
قلتها اليه بعد ان ربط بكلتى كاجباه بستغراب .
" انا اخبرتك بانني اريد المزيد منك .. لكن ليس جنسياً بل لمكوثك بجواري اكثر .."
قلتها اليه بخفه بعد ان سحبت الكتاب الذي بطولتي لاحد المقررات التي نحاضرها معا.
" اووه اب .. توقفي الان .."
قالها و هو يقوم بتقبيل عظمة صدري .
" تبا انتي لا ترتديين علاقة صدر "
قلتها الي وهو يقبل احدهما ، تنفست برتخاء طاردة انتشائي و انا ابتعد عن قدماه .
" لا اعلم كيف تنجح و انا لا تفتح كتاب هاري .. و انا اريد ان اجرب ان نتناقش علميا معا والا خاصمتك حقا ، وايضا لا اريد ان تشعر بان تريدني فقط لجسدي ."
أنت تقرأ
Not First . (قــيد التـعديـل)
Fanfiction.. أنتي أسعد بين ذراعين لا تستطيع ردع نفسها عن تنفسك ! .. لا تتوتري ان تلفضة لساني وقاحتاً , فهي فقط تحاول تكذيب ما تراه , فأنتي حلم اليقظة الخاصة بي .. ليست شقيقتي ! هآب ..