P a r t : 95

9.8K 607 473
                                    

* لا تتخاتقوا هنا يالله عاد ، كل وحده تصلب عظامها ولا تتشاتمون ، انا هآب شيبر رتحتووو كاهو بارت ثاني على الله يطمر *

صعدت الى سيارة الاجرة بجوار جيجيج متجاهله النظر ااى زاك الواقف بدون حديث امام القصر .

" اب .. ارجوكي اخبريني بانك لم تجنين "

قالتها الي جيجي بغضب وهي تشير بكلتى يداها حولها .

" انا لم اجن جيجي. انا حقا اعني ما فعلته لقد مان يريد مني ان .. امكث معه لكي يقوم بمضاجعتي "

قلتها وانا اشعر بالغضب الذي يخرج من قلبي .

" وهل هذا عذر كاف لكي تقومي برمي خاتم الظواج في وجهه وانتي لم تكملي شهر برفقته "

قالتها الي بحده وهي تشير بيدها .

" نعم كاف جيجي ، انا لست برخيصه ليقوم بمضاجعتي "

" لكنك خطيبته ومن الطبيعي ستفعلين هذا عاجلا ام اجلا وانتي تعلمين هذا "

قالتها الي بصوت عال وهي تضرب بيدها على الكرسي الامامي .

" لا تتحاذقي علي انا لست برخيصه جيجي اتفهمين ، لست كذلك حتى وان كان ..."

" اب اعترفي بانك تفعلين كل هذا لكنك رايتس هاري لليوم اليس كذلك "

قالتها الي جيجس مقاطعه و مصمتتني بتلصم قاطع مني وانا امدر اليها متجرعه بريقي .

قلبت بوجهي الى الجانب الاخر للكرسي الخاص بالسيارة و انا الم كلنى يداي على صدري بحده مثل ما جيجي ثد صمتت و اظن بانها المرة الاولى التي نتشاجر بها .

_

" هيا اب وتوقفي عن الغباء الان "

قالتها الي جيجي وهي تهم بالنزول من السيارة

" انا لا احمل نقود للأجرة "

قلتها اليها بعد ان تنفست برتخاء وهي تعود الى السيارة لتخرج ما بها من النقود وتشير الي بعينان متحدده لاذهب الى الداخل .

ذهبنا طريقا الى تلك العمارة التي تسكن بها بعد ان جلست على تلك الاريكه وهي بجواري .

"انا اسفه اب  لقد قسوة عليك"

قالتها الي بهدوء  

" وانا ايضا اسفه جيجي ."

قلتها اليها بسترجاع بعد ان استندت بمعانقتي مثل ما فعلت وانا اتنفس برتخاء وعيان مغلقتان و اظن بانني هذا ما كنت احتاجه الان .

" اسفه لانني لم اتفهمك اب .. "

" لا عليك انا.. اتدبر اموري"

قلتها اليها و لا اشىء ان اقول بخير لانني حقا لست كذلك .

" هيا علينا ان نغير نا نرتديه الان اشعر بان خصري سينقطع

Not First . (قــيد التـعديـل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن