P a r t : 3

29.7K 957 447
                                    

*اتمنى تتفاعلوا و تعلقوا مثل القصه الماضيه *

_

" تامي المغفله "

قلتها و انا ارها امامي  متوقفة الان ، و خلفها فتاتان يقهقها ايضا ضحكاً وما ايت مجموعة يجب ان يكون بها هائولا الاثنتان المعززتان للبطلة المتواجدة امامي هنا كالعبيد  , تباً  الماء التي رشته بي به ثلج مثل ما هو موضح الان اسفل قدامي ،  اللهي ! هذا يجعلني لا أستطيع حتى التنفس وانا انظر اليها  ململمة بيداي على جسدي فانا ارتجف 
" لكي تعرفي كيف عليك الرد ايتها الفرنسيه الساقطة"

قالتها الي وانا كل ما فعلتة بانني لا استطع الرد عليها  ليس خوفاً بل من شدة البرد الذي أشعر به , فانا ايضا لدي مرض  الرعاش  الخفيف باطراف اعصابي واعاني منه منذ مدة كبيرة من الوقت .

"  هذا تطهير لكي  فنحن نعلم من اين اتيتي ,  ولانني اشتم بكي رأحت جنس المنبعث ,  وبطبيعية الوضع لقد ضاجعته واتيتي اليس كذلك ؟ ها انا اطهرك  "

بعد ان رحلت  كل ما فعلته هو بأنني تخلصت من ملابسي التي ارتديها و انا اشعر بدموعي تهم بالنزول رغماً عني فحياتي هنا بائسة جداً ويكفي الموقف الذي قد تعرضت عليه قبل قليل ، وكانه كان ينقصني تامي ورفيقاتها ، عبثت بخزانتي مستقيمة ارتدي ملابس اخرى .
قمت بتنظر غرفتي التي قد عمت بها الفوضة من قبل المغفلة تامي قبل قليل  ، ارتب كتبي واقلامي  ولاعيدها بمكانها.
ومن بعدها ها  أنا اطفئ الضوء و استلقي بسريري ، اتنفس برفق و احاول تذكر الاوجه السعيده التي احبها ..فنعم انا افعل هذا عندما استاء عادةً ، وبعيدا عن هذا ادرك بان  هذا يزد شفقتي  على حالي اكثر ..

استمعت الى صوت الباب الان !

" تفضل "

قلتها و انا ارى سارا الراهبه اتيه بصينية الطعام  ، اعتدلت جلوساً كل ما فعلته هو بأنني مسحت على دموعي وهي تقوم بفتح الاضوء مباشراً ، اتمنى ان لا تلاحظ هذا ، فهذا سخيف! .

" هل كنتي نائمه ؟ اسفة ان كنت قد ايقضتك ، فقط اتيت لكي بصينية الطعام بما انك لم تكوني من ظمن الفتيات الذاهبات الى الحفل المقيم من مديرة المهجع ! "

قالتها بعد ان هززت برأسي بنفي كوني كنت نائمة فقط بعيدا عن تبريرها الذي قد رمته ،  اتمنى ان لا تجعلني اتحدث ،  هدف المياه التي قد سوكبت  على محياي قبل قليل !

" انا بخير "

قلتها بعد ان وضعت صينية الطعام وانا كل ما افعله هو الارتجاف بحالتي هذه التي تعتريني ، رغماً عني فانا مصابة !

" لا تبدين الي بخير عزيزتي ، انتي متوعكة و هذا واضح على محياكِ آب..  "

قالتها الراهبه سارا ،   رغما عني هززت براسي بالإيجاب ،  هززت برأسي و انا اشعر بانني سابكي .

Not First . (قــيد التـعديـل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن