P a r t : 45

19.3K 737 441
                                    

*علقوووووا يا حلوووين *

" ما الذي كنتما تفعلانه !! هل هذا حقيقي ، هل كنتما تتبادلان القبل قبل قليل "

قالتعا الينا بعد ان اقتربت الينا و هي تشير الينا بعصا يدها و عي تترابت الينا نخن الاثنان بغضب ، انا الى الان اشعر بانني لا استطيع ان اتحدث مثل الخرقاء .

" جدتي انا اقبل ، اقبل من هذه المجنونه انها اختي كفى هراء ، كنت فقط اشعر بألم بضرسي الخلفي و هي كانت تنظر اليه "

قالها هاري كاذبا بعد ان اشرت باصبعين و انا انظر اليها و اشير براسي .

" نعم هو كذلك ، و هو كان واقفا على هذا الاتجاه ...."

قلتها اليها وانا اعدل هاري بكلتى يداي بتوتر و انا اشير اليها .

" وكنت قريبه جدا مما جعل الوضع الذي ياتي من خلفنا يرانا تحديبيا براي العلم و كاننا نقوم بشي مخالف مما يتوقعه الشهص الاخر "

قلتها اليها بطريقه سريعه ومتوتره وهما الاثنان محدقان بي وبعينان متسعتان .

" اوه ، هكذا اذا "

قالتها و هي تحدق بنا الاثنان مما جعلخا تغادر بخفه وهي تنظر الينا .

" حسنا تعالى الى تناول الغداء قبل ان يفت عليكما ، اني ليست متواجدة لليوم و اظن بانها ستتاخر "

قلتها الينا بعد ان اقتربت وهي تقبل خد هاري مثل ما فعلت لي .

" اعتذر اليكما حقا ، و ايضا هاري سوف اضع لك وصفه لضرسك لتشفاء عزيزي"

قالتها الي بعد ان تنفست الصعداء هدف ذلك و انا ارها و هي تهرج بعد ان التفت الى هاري بمجرد ان اغلق الباب .

" هذا ما كان ينقصني حقا ؛ هاري انا ابدا لا الومك الان ؛ الا ان حان الوقت لكي لا نكن نحن الاثنان بمفردنا من جديد "

قلتها اليه بهمس و انا احد اليه بعد ان اغمض عيناه بتزمت و هو يهزز الي براسه .

" كلامك منطقي و يجب ان نطبقه بحق ، نظرت جدتي لم ترحني بالبدايه ، ايضا تراهات الكذب انا امرهها "

قالها الي بعد ان اشار و هو يغادر من غرفتي و انا كل ما فعلته حدقت بناتلي الصغيرة و انا اتنفس الصعداء .

قلبي يؤلمني بطريقه غير اعتياديه ، انا حقا اظن بانني بدات بالاعجاب به بكريقه تعجيزيه.

_

خرجت لتناول الغداء على على تلك الكاولة بصحبة هاري و الجده و انا كل ما اراه عينان هاري بكل مرة اتصدد اليه يقلبهما الى مكان اخر .

الحو هدىء و مزر نوعا ما .

" الى الان ضرسك تؤلمك بني "

Not First . (قــيد التـعديـل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن