P a r t : 46

18.9K 727 360
                                    

*البارت الثاني هم حشوووه !*

"أليست؟ !"

قالعا هاري ملمح و هو يحدق بي مثل ما يفغل زين وهما الاثنان يحدقان بي .

هززت بنعم براسي بعد ان وقف الاثنان معا

"اراك غداً "

قالها الي زين بعد ان قبل رأسي .

" انظرو من هنا ، حقا الكره ارتدت بملعبك آب"

قالها هاري ساخرا و هو ياخذ بيده طفلت جيجي و هو يغلق الباب .

" صوفيا .."

قلتها اليها بعد ان ابتعدت عن عناقي وهي تحدق بالارض مشيرة بكحلت عيناها التي بدت تغكي نصف وجنتاها

" اتريديني ان افهمك ، بانه خانني مثل نا فعل بي .."

"وانتي ايضا فعلتي صوفيا "

قلتعا اليها مقاطعه حديثها بعد ان نظرت الي من جديد و هي تمسح بدموعها .

" اتعلمين ، ليام كان يهمني مثل ما انتي كنتي تفعلين ، بعد الذي حدث بسننا اظن باننا لن استطيع .."

قلتها اليها بعد ان وضعت اصبعها السبابه على فمي .

" اقدر حقا ما تشعرين به من اتجاهي او من جانب ليام نفسه ، كل ما في الامر بانني لم اجد احدا سواك لدي اشكوا اليه حالي"

قالتها الي و هي تمسك بيدي الاثنتان بعد ان سحبت يداي من على يداها و انا اقف .

" هل كل هذا من اجل انني اخذت منكي ليام ، فهمت ليام لا يتوقف عن قول اسموك حتى وهو يقظني عندما اكن بعناقه "

قالتها الي و انا كل ما فعلتهةوقفت وانا استدير الى خلفي .

" لا اظن بانه اصبح مهم ، هنالك من اصبح اهم بحياتي ، لكن صدقيني انا لست غاضبه منك "

قلتها اليها برغم حرقتي و انا استدرير اليها و انا ابتسم بخفه .

" ولما !"

قالتها بهدوء .

" لانني الان فقط علمت من الذي يجب ان يكن بحياتي ام لا ، لم يعد وجودك او وجود لسام بحياتي له اهميه بعد الان "

قلتها و انا اعنيها واشعر بالراحه جدا بعد هذه الكلمات .

" لكننا اعز صديقان منذ زمن ، و لا اظن بان من السهوله ان تنسين رابط صداقتنا "

قالتها الي وهي تقف و تضع احد خصلات شعرها المثالي الى الخلف .

"لم امت صوفيا بدونكما، انتي حقا تستحقين صديقه تشبهك ولست انا ، سأصلي لكي لتتمكني من نسيان ما فعله بك ليام حقا "

قالتها اليها بعد ان هززت برأسها الي وانا اراها تغادر المكان بخطوات مهزوزه .

" صوفيا "

Not First . (قــيد التـعديـل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن