P a r t : 29

21.6K 742 360
                                    

* في منكم ما ظهرلهم النص المفقود تبع امس فراح احطوا كانو بارت كامل عشان تفهموا "

" مرحبا بكم في الجحيم"

قالتها سيدة شقرا في متقارب الاربعين وهي تنظر الينا الاثنان بتحديق .

" لم امد يداي لان يبدو بان يداكما قذرتان"

قالتها بعد ان اخذت طريقا وهي تدخل .

" ما عذا السلام البارد"

قلتها هامسه الى هاري بعد ان نظر الي بتحدد .

" وهذا ما كنت اقصده بغضبي الان ، انها اللعنه بد ذاتها "

قالها الي بعد ان دخل و انا دخلت خلفه و انا اتلفت حولي الى المنزل ، يبدو بآلوان هدآة و صور رائعه .

توقفت قدمان هار يالتي على ما اظن بانني اتبعها خلف تلك المدخنه التي تملئها الصور بطولها .

هنالك صوره لاني وهاري و رجل و فتاه التي على ما اظن بانها .

" جيما ؟"

قالتها اليه بعد ان التفت و هو يضع الصورة

" نعم جيما الذي تحاولين ان ان تاخذين مكانها "

كرر نفس تلك الجمله التي و ضعتنا نحن الاثنان هنا الان .

" لا اعلم لما تحملني كل شي ، و على عاتقي انا ، لا اعلم سبب هذا الكرة لي انا فقط ما الذي فعلته لك لتكنه الي بهذه الطريقه البشعه "

قلتها اليه مشتكيه بكلتى يداي و انا اشرح اليه . .

" نعم هذا ما اظنه انت تقولينه بستمرار تحركين يداكي و تبرزين عيناكس البريئتان التي تلاحقني حتى في احلامي ، من ان اتيتي الى هنا و انتي سبب كل المشاكل التي اقع بها ، كل ما اغلقت عيناي و سهوت قليلا في عالم احلامي يجب ان تكوني انتي به ، فوق هذا سبب ما يحدث لنا من مشاكل هو انتي ايضا "

قالها الي بغضب صارم و هو يشير الي بيداه و يتحدد بمحياه ، طريقة غضبه هذه تجعلني اشعر بالخوف و الارتعاب منه .

" واو ، كلام رائع هاري ، يبدو ان حقا اختي تتعب كثيرا في هذا "

قالتها خالته تلك التي تتكىء على الجدار هنالك و تبتسم بهدوء شديد .

" لكن اتعلمان ما الغريب بالنسبة لكنا ، بانني مستمتعه بكوني اركما توشاجران بستمرار "

قالتها و هي تتوسطنا نحن الاثنان .

" حسنا الان يجب ان تذهبا لرايت غرفتكما الجديده هنا ، هاري و اب ، اليس هذا اسمك ايضا "

قالتها بعد ان اشرت براسي بنعم .

" يقولون نعم "

"نعم "

قااتها اليها بعد ان مشت امامنا على ذلك الدرج و انا كل ما افعله التحديق على هاري ، ما الذي كان يقصده بتراودينني باحلامي ، هذا غريب .

Not First . (قــيد التـعديـل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن