*اسفه على التأخير الا اني صايرة هاليومين اقضي وقت فراغي Shopping *
" ما الذي تقولينه اب , كيف هو لك "
قالتها الي اني بغرابه بعد ا تنفست برتخاء و انا اشعر بدموعي من جيد تتكوم على عيناي ناظره الى هاري بخطيفه وهو يحدق بي مثل ما تفعل ربيكا
" انها لعذرويتي على ما يبدو اني .. "
قلتها اليها بعهد ان سالت دمعتي و انا اشعر بها على وجنتي و انا انظر اليها انا لا اريد الكذب عليها الامر بحد ذاته مزرا
" عذرويتك ؟ ولما هي في سرير هاري اخبريني "
قالتها الي بغضب وهي تمسك بكتفي بقوه مما جعلني اشير بالالم وانا انظر الى وجه هاري الذي يتراء لي الى الصدمه و الانفعال بذات ذلك الوقت , و لا يخلوا ايضا من الخوف .
" قلت لكي اخبريني الان ! اخبريني "
قالتها الي بصراخ و هي تهزز بجسدي بيدها بقوه .
" انه , كل ما في الامر بان هاري لكم يكن بالمنزل لمدة ... لمدة اسبوع و انا وربيكا نعم قمنا بإخفاء الامر عليكي لكي لا تستأي .. "
كذبت
" الى الان لم اتلقى اجابتي اب "
" نعم , لقد فعلت هذا مع ... مع زين في غرفة هاري بما دفعنى الامر لابعاد الامر عن النافذه و ربيكا ايضا لكي لا تسمع ما ينقضي من امر هنا "
قلتها اليها وانا اكمل بكذبتي محاولة الاخفى بعدم توريط هاري برفقتي و يكفي بتظرر احدا بنا مقارنتا بكوني اشعر بنصف ارتياح هدف اعترافي
" غبيه "
قالتها الي اني بغضب وصراخ بوجهي و هي تؤامه
" لو لم اتي لكي اضع بهذه الهدايا اللعينه لكما لكا علمت ، ظننت بان هذا الاحمق من فعل هذا بفتاة ..."
" اني لل تفعلي هذا و توقفي عن الانفعال ، بالتاكيد اب قد تبالغ ... "
" ما الذي ستبالغ به ربيكا ، ها هي اعترفت لنا و لا اظن بانها طفله لتتحدث بحديث مثل هذا ، و انا ايضا استطيع تميز هذا جيداً "
قالتها و هي تشير ةلي بغضب و بيدها و هي تحدق ، و انا لا استطيع حتى ان اتي بعيني على عين هاري
" انا المذنب امي ، انا من كان يجب علي الاعتناء بها .. "
قالها هاري مما يجعلني امسح دموعي و انا لا ازال خجله مما انا به حقا .
"نعم برغم انك اخطأت هاري ، الا بان خطأك لا يظاهي خطأ هذهِ الغبية الوقحه هنا "
قالتها بعد صراخ و هي تنسحب ذاهبه من الغرفة برفقة ربيكا معها .
حل الهدوء حقا و انا لا استمع سوى صوت شحرجت بكائي الان .
" انا حقا لا اعلم ما علي قوله لكي ، الا بانني سئمت من الكذب عليها ."
أنت تقرأ
Not First . (قــيد التـعديـل)
Fanfiction.. أنتي أسعد بين ذراعين لا تستطيع ردع نفسها عن تنفسك ! .. لا تتوتري ان تلفضة لساني وقاحتاً , فهي فقط تحاول تكذيب ما تراه , فأنتي حلم اليقظة الخاصة بي .. ليست شقيقتي ! هآب ..