صوره بدون ايت نقاش ... هاري هذا ما قراته على المجله و انا اعلم جيدا من سيكن من فعل ذلك .
تجاهلت الفنيات وكل ما يفعلونه التحديق بي بغرابه و انا انسحب بدون ايت تصريحات مني ..
" اب هل انتي جاهزه عزيزتي ؟ " قالتها الي مارينا بعد ان وصلت اليها و انا لا ازال افكر بكل ما اوتي لي من اخبار لليوم .
" بالطبع بالطبع .. "
قلتها الي بعد ان ابتسمت الي و هي تمشي امامي الى سيارت الاجرة ونحن معا على المرسي الخلفي ..
_
بعد و صولنا الى دائرة العدل لا انكر بان الاستقبال كان جيدا جدا لنا و بالاخص ..
" انتي نعم انسه اب .. "
قالها الي المحاميزاك و هو يشير الي ببتسامته تلك ..
" اذا سيدي .. "
" انسه اب لكي ما اردتي بما تريدينه هنا بما انني ساكون المحامي الخاص بكي بعد توقيعك ، انتي لا تعلمين كيف بحثنا عنكي "
قالها الي وهو يشير الي مقاطعا مرينا التي بجوارنا و هي تنظر الي
" انا بالطبع لم اعرفكما عن كصب بنفسي انا زاك صديق للعائله و المحامي القانوني الموكل لسترجاع ميراثك "
قالها الي بحماسه و هو يبتسم الي مشيرا بعيناه الزرقاوين .
" عمتم مساء ايها الساده "
قالها المرافع بعد ان استقبلنا بملفاته التي قام بإخراجها مع الاوراق التي بصحبت المحامي زاك و هو يعرضها اليه .
" خسنا مثل نا صدر هنا بانك تمتلكين كرصيد تحوينه اربعه و اربعين مليون دولاربعد ان بيعت كل املاكه بفرنسا التي هي الان بحوزتك و تدار بين يداكي و بتصرفك انسه اب .. "
قالها الي المرافع بعد ان وضع تلك الورقه امامي .
لاقراء كل ما بها من ميراث الذي اظن بانها صحيحه مئة بالمئة ..
" انها .. انها خاليه من الاخطاء و لقد راجعتها مراراً انسه اب .."
قالها الي زاك بعد ان ابتسمت مع ابتسمته بتكلف وانا اقوم بتوقيع ..
_
انتهيت من كل ما املك بعد تأكدنا من ضمان كل شي و كنب باسمي كوريثه برفقة زاك الذي اظن بانه قد تعب و هو برفقتنا انا و مرينا .
" اذا انت تعبت .. تعبت جدا سيد زاك انا اشكرك جدا "
قلتها اليه شاكره بعد ان ارجع ابتسامته و هو يشير الي انه بشوش جدا على ما اظن ..
" لا شكر على واجب ، كان هذا واجبي صدقيني اب ، و ايضا .. انا .. انا كنت اتوق حقا ان اقابلك مستقبليا و ها نحن .. "
أنت تقرأ
Not First . (قــيد التـعديـل)
Fanfiction.. أنتي أسعد بين ذراعين لا تستطيع ردع نفسها عن تنفسك ! .. لا تتوتري ان تلفضة لساني وقاحتاً , فهي فقط تحاول تكذيب ما تراه , فأنتي حلم اليقظة الخاصة بي .. ليست شقيقتي ! هآب ..