P a r t : 77

11.2K 655 556
                                    

* انا خلاص طفح كيلي رح اطبق شغله ما كنت حابه اطبقها و رح اتعامل معاكم و انزل على حسب الفوتات اللي ما صرتوا تحطوها وما تقولوا مو لكل يقرا لانو امتحانات على راسي كلهم بس لما بصير القراء عددهم 1,700و الفوتات 166 خيييييير ، سارا انا رح انفذ الخطة و اتمنى تتحسنون جد ، ورح ينزل البارت الثاني اذا شفت الفوتات 200 فوت وشكراً جزيلاً ، احبكم موووت *

*البارت 18+

" اتظن بان ... انا . "

قلتها بتوتر و انا اكاد لا استطيع ما علي قوله حقا اايه و انا اراه و هو يحدد بنظراته الي .

" هذا ما توقعته ان تقولينه الي اب . "

قالعا الي وهو يشير الي بحده بعيناه .

" لا تتخاذق الان هاري ، كل ما في الامر بان الوقت غير نتاسب لهذا الامر الان.. "

قلتها بعد ان وضع يده على فمي لاصماتي وهو يحدق بي.

" لما الكذب ، اخبريني .."

قالها الي محددا بعيناه و يده لا تزال على فمي رابته .

" ارجوك توقف هاري .. ارجوك لا تفعل ذلك رغما عني سوف اكرهك . "

قلتها باول فرصه ازال يده من فمي و هو ينظر الي بحده .

وقف مني و هو لا ياتي بنظره حتى الي و هو ينسب من جواري وغلقا باب الغرفة .

ارتديت سروالي الداهلي و انا استند من جديد على سريري و انا اتنفس برتخاء و لا اعلم لما اسعر بالذنب الان .

الامر برمته محير و صعب و لا استطيع ان استشيرة لاحد ابدا سوى نفسي .

_

اكملت مذاكرتي و انا اكاد ان انتهي من الجزء الاخر و اليوم .

"اتيت بالطعام  "

قالتها ربيكا بعد ان التفت الى الباب و انا اراها و هي مدخله بصينيه الطعام .

" شكرا لكي ربيكا "

قلتها اليه و انا بمجرد ان اشتممت الى رآحت الطعام اوضحت معدتي اصوات الجوع .

" انت تتضورسن جوعاً اذا ، هذا متضح ، كيف لكي التركيز و انتي لم تاكلي شي الى الان "

قالتها الي بعد ان هززت كتفي من حانبه و انا انظر اليها .

" لا اظن بان الامر مهم ، استطيع التركيز حتى و ان كنت احتضر "

قلتها اليها و انا اتناول الطعام متجاهلتها و انا لا اريد ان اتفوه بكلمه اخرى لكي لا اتفوه بكلمة غبية .

" ما الامر اب ؟ ما الذي يشغل تفكيرك "

قالتها الي ربيكا بعد ان هززت اليها براسي بلا .

" انا بخير لا يوجد امر . "

" الم تخبريني بانني اشبه والدتك مجازيا ، اخبريني الان ما الذي يشغل بالكما معا و لستي انتي فقط "

Not First . (قــيد التـعديـل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن