P a r t : 69

13.1K 630 706
                                    

*علقووووا ع الفقرات كلكم كذا ، عشان ويك آند و ممكن نسهر بما اني يمكن بكرة هكون مشغوله عنكم و اللي بعدو بعد *

" هاي مات ، توقف عن قول مزحاتك السخيفة هذه الان "

قالها هاري الى مات بينما اجهش مات بالضحك مما يجعلني الان استاء اكثر و انا احدق بنظرات هاري الحاده اليه .

" حسناً ، حسناً انا اسف كانت مزحه ساذجه ، انا اعلم بانها لوالده ، هذا الفتى يحبك حقا ليكن لكي هذه القلادة "

قالها و هو يشير بيده و يرفعها الي  .

" اعتذر مرة اخرى "

قالها بعد ان اهم بالوقوف و اظن بانه شعر بإستياء وجهي .

" سوف اذهب لاحتسي الشراب هنالك ، استمتعى بليلتكما معا هنا "

قالها وهو يشير الي بيده و يصافح هاري .

" حسنا اراك مات .. "

قالها هاري و نو يشير اليه بيده بعلامه لم افهمها .

" تبا هذا حقا ساذج "

قلتها و انا ارمي بمنديل الطاولة بغضب بعد ان رحل مات من جوارنا .

" انا اعلم ، و انا اعتذر لكؤ عن هذا الخطأ"

قالها الي بعد ان تنفست برتختء مخاولة تهدأت نفسي .

" من ليونا هذهِ؟  "

قلتها محاولة عدم التحديق به عابثه باظافر يدي .

"انها فتاه قد .. اقصد كانت معنى في احد رحلاتنا قبل سنه من الان هنا انا و مات و ايضا شاين صديقي السابق ، لم يكن بيينا شي فقط كانت ... لقد مارسنا الحب معا"

قالها بملامح متوترة و هو ينظر الي بعد ان وضعت يدي على جبيني .

" و هل كان هذا و انت برفقة سكاي ؟ اقصد و انت على علاقة بسكاي "

" نعم ، و توففي عن هذا الحديث الان اب " قالعا الي وهو يدير براسه الى الجانب  الاخر وهو يمسح بيده على ساقه بحده .

_

" حسنا .."

قلتها اليه محاولة ارصاءة بعد اكثر من عشر دقائق وهو وانا لم نتفوه بكلمه .

" انا اسفه لانني تدخلة بخصوصياتك سابقاً الا انني .. اريد ان اكن بالصورة في كل شي يخصك بما انك في حياتي الان ؛ ولا اريد ان اتفجىء "

قلتها اليه بهدوء بعد ان هزز الي براسه و هو يمسك بيدي التي هلى ساقه .

" اعيريني اهتمام ايضا عندما احتجك ؛ ولا تتركينني اكثر من عشر دقائق و انا اتشفق على ارضائك لي "

قالها الي بهدوء و هو ينظر الى يدي التي يعبث بها بعد ان ابتسمت بترابت و انا اقترب منه وانا اقبل شفته بخفه و ابتعد .

Not First . (قــيد التـعديـل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن