P a r t : 21

21.3K 738 155
                                    

الثالث ♡ للي ما طلعلهم  *

"انا لا اسمح لك ان تتلفض بايت كلمة بذيئة لعائلتي و تتلفضها ، انها ليست علك رخيص في فمك الموبؤ اتفهمني "

قلتها بحده و عو لا يزال ينظر الي ، اغلقت الباب و انا امسح بدموعي و اتنفس الصعداء .

" زين .."

قلتها اليه و هو امام الباب مباشرتا و انا كل ما افعله الان ان اذهب اليه و اعانقه مثل ما فعل هو و هو يداعب خصلات شعري وهو يتنفس .

" بإمكانك الرحيل الان ، لكي لا تشك اني بوجودك هنا "

قلتها اليه بعد ان اشار الي باصبعه على عينه بطول و الى خده بمعنى هل كنتي تبكين .

" لا لقد وقع شي ماء بعيني ... هيا الان "

قلتها اليه بعد ان اشار الي بنعم و هو يخرج ، امسك بسماعاته تلك وانا مل ما افعله هو  النظر اليه من النافذه و هو يستقر بنافذته .

" اراك .."

قلتها اليه مسرعه محاوله الابتعاؤد بقدر الامكان ، اشعر بان كل كرباتي تتفتح هنا و كان حقا اهون بكوني اتم بالميتم بظل ازعاج تامي  المغفله ، على الاقل لم تكن تاتي بسوء لعائلتي ..

دخلت الى الحمام و انا اخرج الى الاسفل و انا ارى اني و هي ترتدي معطفها و اظن بانها ستذهب الى العمل .

" لقد افتي طعام الافطار لليوم، فضلت ان اتركك تنامين بما ان اليومولا يوجد جامعه ."

قالتها وهي تبتسم الي .

" شكرا لكي .."

قلتها اليه بعد ان ابتسمت بخفه و انا انظر اليها و هي تذهب ، رايت هاري و هو  صامت و يحلس على الاريكه و ينظر الى التلفاز ، جلست بجوار الجده على الاريكه .

" هل انتي بخير ايتها الجده "

قلتها اليخا و انا انظر الى ملامحها .

" لا عليك اظن بان ضغطي منخفظ لليوم .. لذلك اشعر بنوع من الخمول و تكسير بعظامي "

قالتها وهي تشير الي الى الدواء الذي على الطاولة ، بعد ان ذهبت مسرعه الى الحمام و انا اتي بالماء اليها .

" خذي ايتها الجده "

قلتها اليها بعد ان اعطيتها الماء و تلك الاقراص معا .

" شكرا لكي ايتها الدمية"

قالتها بعد ان ابتسنت بتزمت و انا اضع الكأس بالطاولة  .

" هورليد ، ما بك بني شارد اليوم "

قالتها الجده بعد ان التفت الى التلفاز لكي لا انظر اليه و هو يلتفت .

" افتقد حبيبتي فقط "

قالها بعد ان هززت برأسي بأسى تفتثد حبيبتك اذا ، و ما الذي كنت تفعله البارحة .

Not First . (قــيد التـعديـل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن