* وارجووكم علقووو غ الفقرات يللي بالبارت اسعدوني يالله ليوم اجازة لا تنفسنوو *
"من انت ولما تمسك بها بهذه الطريقه "
قالها زين الى ليام بعلامات وجه متحدده وهو ممسك بمعصمي وهو يسحبني اليه .
" لا عليك زين ، انه حبيبي "
قلتها اليه و انا بالكاد اراه واقفا ينظر الينا هو و ايد و يد ليام تعصر معصمي وهو يبعدني عن كل ذلك الحشود .
" هل من الممكن ام تخبريني ما يحدث ، ومن هذا الذي كنتي ترقصين معه ، هل هو ما كان يشغلك عني اخبريني ، اظن بان كونك مع عائله نسيتي نفسك معهم اليس كذلك "
قالها الي وهو يحرك معصمي بغضب بعد ان حاولت ان اسحبها من يده وانا اشعر بان دموعي ستوشك على النزول .
" ما الذي تريده مني اكثر ليام ، انا دائما ما علي ان اعطي وانت فلا ، اتعلم منذ متى وانت تتجاهلني و لا كانني بهذه الدنيا التي انت بها و لا حتى اتنفس الهواء كايت فتاه فؤ هذا العالم ، ما الذي حدث لك ليام ما الذي يجعلك ترضى ..."
قلتها وانا احاول ان امسح بدموعي وهو كل ما يفعله هو بانه ينظر الي
" اصبح فكرك يسرح كثيرا و انا بجوارك وعقلك ليس معي ابدا ، لم تعد تخبرني بكل اخبارك او حتى تتحدث معي بنظراتك التي كنت تتسايرها معي .. "
قلتها اليه وانا احاول جاهده ان اخفي دموعي ولا استطيع .
" انتظرتك ليام ، وكل يوم اتحمل من اجلك لكنك تقسو ببساطة "
" كل الذي افعله لكي احميكي .."
قالها الي وهو يحاول الاقتراب .
" لا بل انت تحاول ابعادي عنك .."
" هنالك احتياجات اب .."
قالها الي وهو ينظر الي ويشير بيده .
" ما هي الاحتياجات ليام كل ما تريده اعطيتك اياه ، ما الذي تريده اكثر اتريد جسدي ايضا هذا سهل ، لكن الاصعب بانني اكون متعلقه بحلم لن يتحقق ابدا "
قلتها بعد ان حاول الاقتراب مني .
" ارجوك ابتعد ، كنت بجوارك ليلا ونهار ولم اخذ منك سوى توبيخ لكن لن اجعل كوني احبك ابدو سلعه سهله لتستغلها ليام "
قلتها اليه بعد ان التفت و انا اذهب طريقاً خراج جميع هذا المكان وانا لا اشعر بخطواته خلفي وانا امسح بدموعي واذهب طريقا الى سيارة زين و انا اراه بها ينتظرني .
" ها انتي "
قالها بعد ان صعدت الى السيارة و انا اغلق الباب بعد ان صعد هو و ايد ايضا بالسيارة .
" من هذا المجنون ؟"
قالها الي زين و انا كل ما اراه هو ليام وهو ينظر الي ببعد مترين ، لم يكلف نفسه بقول اسف حتى ، لكنني مرتاحه برغم ذلك لانني اخرجت شحنه من قلبي تؤلمني حقا .
أنت تقرأ
Not First . (قــيد التـعديـل)
Fanfiction.. أنتي أسعد بين ذراعين لا تستطيع ردع نفسها عن تنفسك ! .. لا تتوتري ان تلفضة لساني وقاحتاً , فهي فقط تحاول تكذيب ما تراه , فأنتي حلم اليقظة الخاصة بي .. ليست شقيقتي ! هآب ..