P a r t : 51

17.3K 749 546
                                    


* علقوووا ع الفقرات ارجوكم زيدووو الاهتمام شوي حبيباتي ، يالله الكاب كيكزز حشوووا انتشروووا *

" وهذا كل ما حدث منذ سفرنا في اسبانيا ، انكشف كل شي بالنسبة إلى مشاعرة التي اخبرتك عنها قبل قليل  "

قلتها الى جيجي وانا احكي كل ما حدث لي في حين سفرنا الى اسبانيا و هي ابدا لم تتردد بسماعي و نحن جالستان على الرصيف .

"الامر محير جدا اب ! لكن اتعلمين انا لا الومك ابدا هذه المضاعر قذره و ستضل ترفقك الى الجنون "

قالتها الي و انا كل ما فعلته استندت على كتفها

" منذ ان عادت سكاي و انا لا استطيع احتمال نفسي ، فوق هذا انها بغرفتي ماكثه و تقبله و تعانقه و كل هذا امامي "

قلتها اليها و انا اشتكي بنزعاج و انا اشير اليها بسبابتي .

" لا عليكي اب في النهاية انها حبيبتة اب ، وهذا منطقي "

قالتها الي بعد ان تنفست بتضجر و انا اشعر بالاعتصار في داخلي من جديد

" حسنا لا تتضجري انا كل ما في الامر بانني اخبرك الواقع ، لكن ايضا ساحاول ان اشعرك بأفضل و اعلمك بانني صديقة جيدة "

قالتها الي و هي حقا تجعلني ابتسم هدف ذلك .

" مرحبا "

التفتنا الاثنتان على صوت زين و هو ينظر الي .

" مرحبا "

" ساترككما معا ، اراكي "

قالتها الي جيجي وهي تضغط على يدي و تلمح الي بعيناها وهي تبتعد عني .

" لقد تاخرتي !"

قالها الي بحفه و هو يمسح بيده على فروت رأسه .

" نعم تأخرت هذا ما حدث و اظن بانني سوف اذهب الى المنزل لا داعي لوجودي هنا "

قلتها اليه بعد ان تنفس برتخاء و هو يحدق بي.

" اظن ... اظن بأن بإمكاننا تناول الغداء معا اذا اردتي !"

قالها الي و هو يشير بمقرراته و بنبرته المتردده مع نظراته الغير مستقره .

" اجوكي !"

" حسنا حسنا "

قلتها بعد ان ابتسم و نحن نصعد على سيارته ، اخذنا طريقاً الى اخد المكاعم الذي اخبؤني بها زين و بعدها صمت وظلننا على خافة الصمت هذه .

يجب ان يتردد حديث هاري على مسامعي من جديد الذي اخبرني به وهذا يجعلني استاء بدون مقدمات ، ووجود سكاي المستمر بجواري هذا ما يضيف على الامر اضعاف من الازعاج .

شعرت بيد زين و هي تمسك بيدي و هذا ما جعلني استيقظ من دوامة افكاري التي كنت امارسها بشرود .

Not First . (قــيد التـعديـل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن