* علقوووووووو على الفقررررات عشان خاطر العيد *
" ما الذي تفعله هنا بحق الجحيم "
قلتها و انا اطل عليه و هو يسند بالارض هدف ذلك ، امسكت بيدي على صدري و انا اذهب مسرعع لاخذ معطفي و انا اخرج من غرفتي ، حاولت ان لا اخرج ايت اصوات و انا اذهب اليه .
اغلقت الباب برفق بعد ان خرجت الى الفناء و انا ارى ملقي بجسده على الارض ، امسكت بيده وانا اسند بكلتى قدماي على الارض .
" حبيبتي ، كنت اعلم بانك ستلتين الي "
قالها الي بخفه بعد ان امسك بي وهو يعانقني .
" ما الذي تفعله بنفسك "
قلتها و انا اوجهه .
" انظر الى عيناي ليام "
قلتها اليه بعد ان الافت الي وهو ينظر الي مما جعله يسند بصدري وهو يجهش بالبكاء .
" لا تفعل هذا .."
" انا متعب اب ، متعب و احتاج اليك بحياتي ، لا يوجد لي سواكي اريدك بجواري "
قالها الي و هو لا يزال يبكي بعد ان وضع يه على فمه مما جعلني انا ابكي ايضا .
" اكره ان اقول هذا ، لكن شعورك الان كان يخجلني منذ فترة طويلة و انا اتعذب و اقف بجوارك ، لمنك لم تقدر و ذهبت طريقا "
قلتها اليه و انا اخرج ما بي من مشاعر .
" هذا الشعور يؤلم ، ووجض جرحا كبيرل بقلبي ، جعلني لا استطيع التنفس "
قلتها بعد ان امسك بيده على فمي .
" اعلم ، اقسم لكي لكنني لا استطيع التنفس الان ، احتاجك اكثر من اي شي في حياتي . "
قالها وهو يحدق الي باكي مثل ما يفعل ، اقترقت و انا اعانقه بكل قوتي .
" سامحيني ، سامحيني ارجوكي انا اسف ونادم "
قالها وهو يمسك بشعري بكومه بقسوته المعتاده تلك وهو يعانقني واستمر هذا دقائق ونحن متعانقان
" افتقدك .."
قالها بعد ان ابتعدت و انا احدق به مثل ما يفعل .
" ليام .. "
قلتها الي وهو يقترب الي و هو يرابت شفتي بشفته لنقتدي بقبله معا في هذا اللي الذي لا يحويه الا انني احب ليام الى الان و لا استطيع التخلص من هذا الشعور برغم شعوري بالابتتزاز منه .
" هل انت حقا تريدني ليام ، ام لانك ثمل تقل هذا . "
قلتها اليه بعد ان ابتعد و هو ينظر الي .
" لا اظن بان الثماله قد قامت بتغيب عقلي الى هذا الحد "
" حسنا ، لكن .."
أنت تقرأ
Not First . (قــيد التـعديـل)
Fanfic.. أنتي أسعد بين ذراعين لا تستطيع ردع نفسها عن تنفسك ! .. لا تتوتري ان تلفضة لساني وقاحتاً , فهي فقط تحاول تكذيب ما تراه , فأنتي حلم اليقظة الخاصة بي .. ليست شقيقتي ! هآب ..