P a r t : 14

22.7K 756 306
                                    

* مثل ما قلت تفاعلوا و ما يمنع يكون في بارت اخر يالله يا خلوين علقوا ع الحوار و توقعاتكم . *

اجتمع حولي الجميع بعد ان امسك بي احدهم من كتفي .

" ما الذي فعلته ايها المغفل ، هل كل هذا من اجل عاهرة فرنسيه "

قالها شاين و هو يقف بمساعدة كارلوس الذان يسنداه بعد ان اخذت مسودتي التي بيدي منسحبا عن الجميع .

" ما الذي اغضبك هكذا هاري "

قالها الي نايل الذي اظن بلنه يمشي بجواري .

" ما الذي تقصده بماذا اغضرني ، انه تعتبر .. تعتبر كاختي "

قلتها بتردد و انا اشير بيدي بجانب على الحرم الجامعي و لا اعلم سبب هذا التردد .

" لكنك .  "

" اعلم ، انا اكرهها لكنني ايضا لا اريد ان يقال ايت كلمه سيئن لايت احد بعائلتي بما انعا اصبحت و احده منها "

قلتها اليه و انا اشير اليه بيدي بعد ان ضرب على معصمي بيده بخفه .

" حستا اهداء الان يكفي الذي فعلته به هاري "

قالها و هو يبتسم بقهقها .

" انت تعلم ، ايضا انتما صديقان منذ سنوات و لا اظن بانك ستتخاصم معه بسبب جمله صدرة بعنجهيه "

قالها الي بعد ان تنفست بضجر و انا ارها و هي تمشي مع زين و هي تتلفت حولها الى ان ، اظن بانها تنظر الي هي أيضاً و تبتسم ؛ وهذا لوحده جعلني ابتسم هدف ذلك لديها ابتسامه ساحرة جدا برغم انني اشعر بالانزعاج بمجرد ان تقترب .

" هاري ، لقد كنت تبتسم الي "

التفت الى امامي و هي تقترب و اظن بانها .

" سينتيا "

قلتها و  انا امسك بيدي على صدري و اظن بانني ابتسمت الى ابشع فتيات الجامعه و اكثرهم التصاق.

" نعم سينتيا كنت تبتسم الي ، كان هذا وشيكا "

قالتها وهي تبتسم الي و تعدل بشعرها خلف اذنها وتبتسم بتقويم اسنانها ذلك .

" اوه نايل ، اظن اظن بانني يجب ان اهاتف حبيبتي الان ، اراك بالجوار"

قلتها اليه متهربن من سنتيا و بهدفها اهاتف حبيبتي لانسى امر الشجار اخذت هاتفي و اخرج هاتفي من جيب بنطالي الضيق هذا .
*مرحبا حبيبي *
* مرحبا حبيبتي *
* بدون ان تقول ماذا و ما اخبرك ساخبرك باخباري أولاً؛ لن اصدث مع من قد وقعت عقدي لليوم *

قالتها بحماسه بنبرتها هذه بينما صمت انا عن تلفظ ايت شي اريد ان اقوله لها
* مع من ؟ *

ردت فعل عكس ما اشعر حقا .
* مع ماركة شهير بابريطانيا انها لشانيل، ساتي اليك حبيبي عن ما قريب*

Not First . (قــيد التـعديـل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن