* البارت جريء واشوووف ما تعلقوون ، ما في بارتات بالويكند، واللي تقولي انتي ساحبه على نوت فيرست فهو سؤال اقراه دوم واحب اقولكم انا اكنب منوا يوم وراء يوم ، و لما ما اكتبلكم بهذاك اليوم فعرفوا انو ساحبه عليكم مثل ما تسحبوا علي :) ، هم احبكم*
"كنت اشك في امركما انتما الاثنان "
قالتها ربيكا و انا كل ما فعلته بانني امسكت بسد هار يالذي بجواري و انا انظر اليه مع نوع من الدوار في نظري اشعر به .
" خالتي .. انا كل ما في الامر .."
قالها هاري بتردد بعد ان جلست امامنا على الطاوله .
" بانك .."
" بانني احببت ، وما الغلط في هذا !"
قالها هاري ينبرته الهدئه وهو يضع سده على يدي
" و انا ايضا فعلت ذلك ربيكا ، ارجوكي لا تقسي "
قلتها اليها بدون ان اشهر بتطفل نبرتي و هي كل ما فعلته بانها تنظر الينا و بتحديق . " ومنذ متى كل هذا و هل هنالك من يعلم عن هذا الحب غيري؟"
قالتها الينا بعظ ان استدرت و انا انظر الى هاري و انا اتجه من جديد براسي الى ملامح وجهها الشاحب .
" لا ، لا احد يعلم ذلك خلتي سوى جيجي صديقة اب المقربه ، و انتي "
قالها هاري و هو لا يزال يضغط على يدي مثل ما انا افعل .
" لكن هذا خطأ كبير ..."
" ما الخطأ خالتي ان كنت اريد ان احب ، لا اظن بان لا هي حياة او حتى تقاليد و دين خالفوا حبي لها "
قالها هاري مدافعا و انا كل ما افعله هو بانني احاول ان اطمئن بلمست يده على يدي .
وضعت ربيما يداها على مؤخرت راسها و هي تهرش براسها .
" لا اعلم لكن .. اظن بانني سوف اتعاطف معكما "
قالتها بعد ان تنفست برتخاء و انا انظر الى هاري و انا ابتسم بخفه .
" ااه اظن بانني شوف اذهب الى كاث لمساعدتها بترتيب غرفت اني لي ، و اظن بانني ساتقيى بعد هذا الحديث .."
قالتها الي بعد ان خرجت و انا كل نا فعلته بانني انقضضت الى عناق هاري و انا اعانقه بكل قوتي مثل ما يفعل و انا اشعر بانفاسه بكتفي .
" شكراً لكي لانك بجواري "
قالها و انا اشعر بان الجمله ليست متوقعه بالنسبة الى الذي حدث قبل قليل
" وانت شكرا بان جعلتي اتعلق بك ، برغم ان هذا صعب الا انني اعدك باننا لن نفترق و لن نصبح كالغرباء ابدا"
قلتها اليه و انا اعنيها بعد ان اومه و هو ممسك بكلتى يداه على جبيني .
" هل تحبينني اب ؟"
أنت تقرأ
Not First . (قــيد التـعديـل)
Fanfiction.. أنتي أسعد بين ذراعين لا تستطيع ردع نفسها عن تنفسك ! .. لا تتوتري ان تلفضة لساني وقاحتاً , فهي فقط تحاول تكذيب ما تراه , فأنتي حلم اليقظة الخاصة بي .. ليست شقيقتي ! هآب ..