* اسفه جدا عل التاخير يس ما غليه ظرووف انا اسفه حقكم على راسي حبايبي *
" نعم اظن بان هذا هو الخيار الافضل"
قالتها اني بهدوء بعد ان التفتت الي وهي تذهب ال غرفتها .
" كنت حقا اجزع من هذا اليوم ، اقتربي هنا "
قالتها الي ربيكا و هي تعانقني باكيه مثل نا ان ضممت راسي باحكام غلىكتفها بعناق و هي تتساير بيدها على غصلات شعري من الخلف .
" شكرا لكي ربيكا و اسفه بانني عرضتك للكثير من الكذب او حتى في اخفاء الحقائق"
قلتها اليها بهدوء و انا اعنيها و انا اعلم بان هاري خلفي على الدرج لكن من الصعب حقا ان التفت اليه الان .
" الجده.. "
قلتها اليها بعد ان خرجت من الباب الخاص بغرفتها وهي تفتخ لي كلتى ذراعيها .
" اتي الي .. "
قالتها الي و اظن بانها تعلم بكل شي الان وهي ترتسم بالجاديه الى محياي
" لكي حرية الاختيار بحياتك عزيزتي ، انتي فقط من لديك الحق في التحكم بحياتك "
قالتها الي و هي تداعب بيدها على خصلات شعري و تمسح على دموعي الساقطه على وجنتي .
" تحبين هذا ام ذاك ، لا يهم ، الاهن بانك امكثي حياتك مع من تحبين او كيف ما تحبين، انتي حره عزيزتي و لا تزالين يافعه "
ثالتها الي بهدوء يجعل من تلئلى عيناها يزيد الامور سواء .
" هيا اب يجب ان نذهب الان .. "
قالتها الي اني بعد ان ذهبت مشيا وانا ارى كاث وهي تساعدني بحمل حقيبتي .
" اب .. "
قالتها الي بعد ات التفت و نحن نضع الحقائب على السيارة .
" لما ستذهقين الان "
قالتها الي بهدوء ايضا و يه تمسك بكلتى كتفاي .
" لامور برمتها تجرني لذلك ، هذا المكان لا ينتمي الي . "
قلتها اليها بعد ان تنفست برتخاء و انا اشير اليها و هي تعانقني .
" انا اعلم بان كل هذا بسبب .. "
قالتها و لم تكمل بعد ان اتت اني و هي تشير .
" انا اعلم سيده اني بانه .. بانه بذات يوم اب اتت و كانت ممزقت الرداء و تبكي و اظن بانها خقا اغتصبت.. نعم . "
قالتها كلث و هي تشير الى اني بعزيمه مثل ما اني نظرت الي بحيره .
" انتي لن تفهمس الامر كاث .. "
قلتها اليها و انا افلت من يدها و ابتسم بخفه بعد ان جففت دموعي ..
صعدت بالسيارة و نحن بطريقنا انا و اني معا الى الملجأ وانا كب ما افعله التحديق بالنافذة مفكرة ..
أنت تقرأ
Not First . (قــيد التـعديـل)
Fanfic.. أنتي أسعد بين ذراعين لا تستطيع ردع نفسها عن تنفسك ! .. لا تتوتري ان تلفضة لساني وقاحتاً , فهي فقط تحاول تكذيب ما تراه , فأنتي حلم اليقظة الخاصة بي .. ليست شقيقتي ! هآب ..