*تحذذذذير البارت جريىء جدا، واتمنى تعلقووون ع الفقرات جد يعني مو لعب ، عشان ما احس بسخافه اني كتبت ، و حطو فوت للي ينسون *
" لكن .. "
"لا يوجد سوانا انا و انتي اب ، انا اتوسل اليكي بان اقضي الوقت معك حتى و ان لم يكن حميميا ، انا متعب "
قالها الي و هو يهم بمعانقتي مثل ما فعلت و انا امسك به بتشبث و يدي تلامس خصلات شعرة و اشعر برطوبة وجنته على كتفي .
_
جلسنا هو على سريري بينما انا ماكثه امام طاولتي بجلوس و انا احدق الى المقرر بشرود مفكرة .
مظهرة و هو بهذا الحال يقتلني و فوق هذا انا اجد بان الانفصال هو الحل حقا .
" اين ذهبت اني؟ "
قالتها اليه محاولة فتح امر ما بيننا او حديث
" ذهبت الى المشفى الى الجدة ، و ربيكا برفقتها "
قالها الي بعد ان تنفست برتخاء و انا اهزز اليه براسي بنفي و انا استلم صمتي مثل ما هو يفعل .
" اب "
قالها الي بعد ان التفت اليه و انا انظر اليه منشحرجا بانفه الاحمر و هو ينظر الي
" ما الامر "
قلتها بنبرة هادئة .
" هل انتي غاضبه بانني قمت بسلب طهارتك ونحن لم نكمل مع بعضنا البعض ؟"
قالها الي بعد ان هززت برأسي بلا .
" انا خقا لا اشعر بالندم الى الان ، و لا تسالني لما لانني لا اعلم حقا "
هزز راسه الي وهو يرجع بالتحديق الى فراشه .
" اب .."
قالها الي مره اخرى بنبرته المتشحرجه تلك و انا التفت لانظر اليه .
"احبك .. "
التفت و انا انظر اليه و هو محاول النظر الي خلف عيناه التي يحاول جاهدا عدم الادماع بهماء . .
" وانا احبك أيضًا هاري .. "
قلتها اليه لذات هدوءه و اظن بان حقا نحن بحاجه الى توديع بعضنا البعض .
استندت بالجلوس بجواره و انا اشع يدي بيده وانا احدق بعيناه مثل ما هو يفعل .
" هل ستجعلني ذكرى جميله في ذاكرتك ؟ .. "
قلتها اليه محدقه به بذات ما يفعل بعد ان هزز براسه الي .
" بتاكيد سيكون كذلك ، لكن من الصعب تجاهل كونك تبتعدين و انا احبك حتى الهلاك، بحق الامر .. يجعلني .. "
قالها الي و هو يرفع براسه محاول اخفى دموعه عن السقوط ومنعها .
" يجعلني ضعيفا "
قالها و هو يسند بيده بضغط على يدي و انا امسح على دمهته بيساىي التي على وجنته " اللعنه ! كيف علي ان ارجع الى حياتي بعدها بطبيعيه اب ، انا لا استطيع ان افعل ذلك حقا ، انا لا استطيع ان افكر بفتاة اخرى اب او اعش برفقتها مثل ما انا افعل برفقتك او اقوله اليك "
لا يزال يتحدث بحرقه تجعلني لا استطيع الاستماع اكثر بهذا لان نبرته تحرق قلبي .
" هاري .. "
قلتها اليه و انا استند بجبيني على جبينه وهو يستقبلني بلك و هو مغمض العينان .
" رائحتك جميله .. "
قالها الي بعد ان ابتسمت بخفه و انا اغمض بعيناي و انا اشعر بدمعتي تسقط على وجنتي بخفه .
" الحب الذي اكنه اليك لا ازال اشعى بانه حديث ، و كانني ما وقعت به بالامس "
قلتها اليه و انا اعنيها و انا لا ازال ابتسم خلف دموعي التي انا اشعر بها .
"يؤلمني "
قالها الي و هو يضع يدي على صدرة بتجاه قلبه و جبيني لا يزال على جبينه مما اشعر بشفتاه و هي تقوم بتقبل شفتاي بخفه تجعلني اتنفس برتخاء و انا استقبل شفته الرطبه على شفتي .
" انا جميعاً ملكك "
قلتها اليه و انا انظر اليه مبتعده عن قبلته بخفه و انا لا ازال اشعر بدموع جديده على وجنته .
"اقتربي مني هنا "
._
.
" هاري ارجوك .. "
قلتها اليها بعد ان اخرجه مني و هو يطلق نشوته على ساقي وانا اشعر بستسلامي على السرير متنفسه بسرعه وهاري يسند بوسادتي الاخرى وهو يقوم بالنظر الي بحده وحيرة مرتسمه بمحياه
" شكرا لكي آب. . "
قالها الي بعد ان هززت براسي و انا اتسلل الى عناقه و انا اقبل صدره .
" احبك ، انا احبك "
قالها الي بعد ان ابتسمت براحه و انا احدق به.
" كنت اشعر باننا سوف نبقى لبعضنا البعض ، لكن .. سيظل ذلك حلم .."
" افضل ذلك هاري .. "
قلتها اليه و انا اريد ان اخبره بعكس الامر .
" لم اكن اعلم بانني سيصل بي الامر الى هذا الدرجه ، الذي اشعر بانني حقا ساجد الفتاة اىتي سأكن التضحيه من اجلها "
___________
كومنت + فولت
التووووووقعااااااااااااات
رايكم بالصورة المرفقه؟
Instgram : habe_z99
kik : ZaraL99
أنت تقرأ
Not First . (قــيد التـعديـل)
Fanfiction.. أنتي أسعد بين ذراعين لا تستطيع ردع نفسها عن تنفسك ! .. لا تتوتري ان تلفضة لساني وقاحتاً , فهي فقط تحاول تكذيب ما تراه , فأنتي حلم اليقظة الخاصة بي .. ليست شقيقتي ! هآب ..