P a r t : 7

24.7K 868 374
                                    

* يالله بنات علقو على الفقرات تراه عاد هذا البارت الثاني لليوم، يالله اشوف اثبتولي و اسعدوني يا سعادتي *

" هاري ما الذي فعلته ، هل جننت "

قالتها اني بعد ان امسكت بدموعي بهذه اللحظة و انا امسك بكتبي اسفل قدماي مع حقيبتي و انا اصعد مسرعه الى غرفتي ، اقفلت الباب بعد دخولي و انا اسند عليخ و استسلم الى دموعي و انا اجلس على الارض .

" اب عزيزتي افتحي الباب "

انه صوت اني ، مسحت بدموعي بعد ان تنفست الصعداء .

" لا عليك انا بخير .. انا بخير "

كذبت و انا اقضم على شفتي السفليه هدف الحرقه التي اشعر بها .

"حسنا اتمنى ان تهدأي و اعدك بان هاري سيعاقب "

قالتها لكنني لم اهتم و انا الوح بيدي و انهض من مكاني و انا اخذ كتبي تلك ..

استمعت الى صوت هاتفي بعد ان اخذت حقيبتي من على الارض و انا اخذ منها هاتفي .
*ليام .*

قلتها بعد ان سالت دمعه من عيني وانا اجلس على الكرسي .
*لما ام تتصلي لظيك يومان ولم تتصلي بي ، و كان ما اعجبتك الحياة ببيتك الجديد اليس كذلك ؟! كل هذا عدم اهتمام *

قالها بنبره موبخه و هذا ما كام ينقصني .
* لكن... *
* بدون ايت لكن اتصلت لكي اخبرك بغلطك ، و بعلمك تفاديني اذا لم اتحدث اليك ..*

قالها بعد ان اقفل الخط و انا كل ما فعلته خو بانني وضعت يدي على صدري و انا ابكي و صوت واضح وانا اضع كلتى يداي على صدري .

تنفست برخى بعد وقت طويل من البكاء على حالتي المزريه التي اتعرض لها منذ ان تعديت سن التاسعة عشر الى الان ، خلعت حذائي و انا اذهب الى طاولتي تلك لافتح حاسبي الالي وعلى مذكراتي مباشراً .
* الفرنسية آب ، تختنق والساحة قد فتحت لتلاقي ايت ابطال*

كتبتها بعد ان اقفلت الخاسب الالي و انا انخذ احد تلك المقررات مع جدولي و انا اخاول اشعال وقتي بالدراسة .

___

مضى وقت كثير على كوني بغرفتي و تنا اراجع مقراراتي . بعد ان تركتها و اخذت هاتفي و انا ارى صورت ليام التي بدت تصور لي الظلم في حقي ، و اشعر حقا بانني سئمت .

" هاي .."

استمعت الى الصوت بعد ان تحرك جسدي هلع هدف ذلك .

" اسفة لانني افزعتك "

قللتها اني بعد ان ابتسمت بتزمت .

" لا انا من كنت شاردة "

"اظن بانك كنتي تدرسين "

قالتها بعد ان هززت اليها براسي و انا اشير اليها بالكتب   .

Not First . (قــيد التـعديـل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن