P a r t : 54

15.5K 707 408
                                    

*البارت الثاني لليوووم *

"ما الامر اب ما الذب تقولينه ، هل تمازيحنني "

قالها زين و هو يحاول ان يبتسم لكن ابتسامته تختفي

" لا انا اكلمك بجاديه "

قلتها اليه بعد ان ترك كلتى يداي و هو يضع يده على فكه .

" ما الذي فعلته ليحدث هذا ، هل فعلت شي غير مناسب ام ماذا ؟"

قالها الي و هو يشير الي بيده و انا اشعر بهدوء صوته هذا يخنقني.

" لا انت مثالي زين ! كل شي بك مثالي لكنني انا لست كذالك ، انا لا استحقك اقسم اليك "

قلتها اليه و انا اشعر بيداه و هي تحيط بي من الجانبين وهو يعانقني مثل ما انا فعلت و انا اشعر بدموعي وهي تجري على خداي .

" انا اسفه ايها الوفي ، انا كل هذا بخارج ارادتي ، لا اريد منك ان تتعلق بشي ما انا لا استطيع تقدسمه اليك "

قلتها اليه و انا على عناقه و انا اشعر بيده وهي تضغط على عناقي بخفه ، انه منكسر لكن هذا افضل قبل ان سزداد الامر سواء

" اذا سوف اذهب .. الان "

قلتها اليه و انا امسح دموعي و اخاول الابتسامه إليه .

" الى اين ستذهبين .."

قالها الي و انا اشهر بحمرار انفه و شحرجت صوته .

" سأذهب مشي اريد ذلك حقا "

قلتها اليه و انا اضع كلتى يداي على وشاحي .

" لكنها ستمطر .."

" لا يهم ."

قلتها السه و انا احاول الابتسامه لكنني اومهت و انا اذهب طريقاً بدون ان التفت الى احدا .

مشيت الى ذلك الرصيف و انا لم اشعر بتعب قدماي حقا فانا كل ما افكر به بان حساتي قاسية جدا و باردة ايضا .

شردت كثيرا و انا حقا اشعر بذلك المطر و هو يسقط على راسي و الجميع يجري بمضلاته .

وقفت و انا اتكىء على الجدار و انا اجلس على قدماي على وضعيت الوقوف و الحلوس و انا اضع كلتى يداي على وجهي و انا ابكي .

كل شي من حولي يؤلمني و اشعر بانني وكانني خسرت كل شي بيوم و احد ، اذا مكثت بالمنزل ساظل متألمه و اذا رجعت ايضا الى الميتم سوف اعود الى ازعاج الفتيات هنالك  .

توقفت و انا اشعر بان المطر قد قل و بدأت شمس العصر بالشروق .

وصلت الى المنزل و انا اكاد لا اشعر بقدماي من التعب الذي اشعر به مع البرد الذي هزز مرض رعاشي و انا اضع كلتى يداي حول صدري .

" اب عزيزتي ، اين كنتي كنت اهاتفك كثيرا الا انك بم تردين علي "

قالتها الجدة وهس تعانقني و انا مبلله و بالكامل .

Not First . (قــيد التـعديـل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن