P a r t : 13

23.4K 802 392
                                    


* بارت الاول لليوم و ما يمنع يكون في ثاني بس علقوا ع الفقرات عشان اتحمس و انزلكم *

" انا كتت فقط بنزهه مع زين .."

قلتها الى اني بعد ان التفت اليها و انا اتجرع ريقي .

"لكن التاخير الى بعد التاسعه هذا يعد ممنوع في المنزل "

قالتها الي بغضب و هي تشير بعد ان رايت الى هاري وهو يبتسم بقهقها .

" لا تغضبي كثيرا ، فقط كانت تقوم بتقبيل زين بالخارج ."

قالها هاري بعد ان تنفست الصعداء و انا انظر الى الارض .

" ليس من شئنك اتفهمني ."

قلتها الى هاري و انا اشير بسدي مع قهقهته تلك وهذا بحد ذاته مستفز .

" أنتبهي الي انا عندما اخاطبك اب ، انا لا اريد ان اغضب منك ، لكن هذا التصرف غير مقبول و هذا يعد اول انذار اليك "

قالتها بعد ان تنفست بضجر و انا لهزز براسي بنعم هدف ذلك .

" تعالي الان لتناول العشاء "

قالتها بعد ان هززت براسي بعم و انا اذهب خلفعا بينما هاري يمشي بجواري و هو يضع كلتى يداه على جيوب بنطاله

" اين هي الجدة "

" وكانك لا تعلمين بانها بهذا الوقت نائمه "

قالها هاري بردا على حديثي بسؤالي وهو يتحاذق .

" لا انا لا اعلم . "

" لا انتي تعلمين و توقفي عن ذلك ، كل الذي تختلقينه الان من اقاويل لتخبأين خجلك وزين يقوم بلعق شفتاكي بالخارج . "

قالها بعد ان نظرت اليه بغضب هدف ذلك .

" نعم لا تنظر الي هكذا ، البارحة كنتي  التي لا تريد ان يلمس سمعته ختش ، ليعلم الرب ما كنتما تفعلنه معا طوال النهار "

قالها بعد ان هززت برأسي بغضب على ذلك .

" انت دائما ما ترى البشر على كونهم انت ، افكارك عاهرة و مرضه مثلك ... "

قلتها بعد ان ضربت اني بالطاولة بقوه بكلتى يداها و هي تسكتنا نحن الاثنان .

صمت و انا ابلع ريقي و انا انظر اليها و هي تتحاذق الينا انا و هاري معا .

" كفى ، الى اين سنصل بالحديث ، اترون عدم الاحترام الذان انتما به "

" امي..."

" اصمت هاري ، ودعني اكمل ما بدأته ، في هذا المنزل قوانين وعليكما احترامها حتى و ان كانت على هذه الطاولة ."

قالتها و هي تتحدث بغضب و تشير الينا نحن الاثنان بحذاقه .

" الى متى و انتما ستستمران بالمشاجرة من المفترض بانكما ستكونان شقيقان في هذا المنزل ، و يجب ان اجد لكما حل اتفهماني "

Not First . (قــيد التـعديـل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن