P a r t : 61

14.7K 675 662
                                    

*اتمنى مو نايمين *

" لم اكن اعلم بان وجودك بحياته بهذه الفترة البسيطه سيؤثر .. لم اكن اعلم "

قالتها الي و هي تسند على كتفي مثل ما انا فعلت و انا اعانقها .

" زين بالتاكيد سيعود  انه ناضج و يتدبر اموره جيدا . "

قلتها اليها و انا اخاول تهدأتها و لا اريد معاقبة نفسي بما على شعوره الان .

_

قمت بتوديع والدت زسن و انا يطريقي الى المنزل بخفه، الامر بكافته خطأ لم يكن علي التعرف اليه من الاصل ..

هذا غباء .

اغلقت باب المنزل الخارجي و انا ارى هاري و هو يدخل سيارته

" هاري .."

قلتها ولم يتوجه الي بهتمام ، جريت اليه و انا اراه و هو يغلق باب السيارة .

" يا اللهي هاري لا تفعل هذا الان .. "

قلتها و انا اعنيها بعد ان استدرت الى باب السيارة الاخر و انا اضعد بها بمجرد ان صعدت ثام بتحريك السيارة .

" لا اظن بأن المكان الذي ساذهب اليه سيروقك "

قالها الي و لم يهم بالنظر الي و انا مستديرة بكامل جسدي اليه .

" هاري ، انا حقا اشعر بانني شانفجر لا تزد الامور سؤا ارجووك "

قلتها اليه و انا اشسر اليه بيدي و انا حقا اعنيها .

" كل ما في الامر بانني ذهبت للاطمئنان عليه لانني اعبم ومتأكده بانني اشعر بالذنب حياله ، انت لا تعلم كل ما في الامر بان زين الشخص الوحيد الذي وقف بجانبي اثناء محنتي ووحدتي ايضا "

قلتها اليه بهدوء و انا اشكو اليه لكنه ايضا كان منتبه الى الطريق .

" انا اتحدث معك هاري .. "

قلتها اليه و انا اشير اليه بيدي و بحده .

الى ان اوقف السيارة وهو يضغط على المكابح متقصدا

" هذل كل ما في الامر هاري ، ارجوك صدقني .."

قلتها اليه و انا اعنيها لكنه ايضا فضل ان يعبث بهاتفه اثناء حديثي الجاد اليه .

" اتعلم هاري .. لم يعد يهم اليس كذلك ."

قلتها اليه و انا اشعر بالشفقه على مفسي و لا يكفي بانني اشعر بالذنب على زين .

" الست رجل لتتحدث معي .."

" انا رجل رغماً عن انفك ، ليس لانني مغرم بكي تستغلينني وتذهبين جريا و بحثاً عنه"

قالها الي بصراخ و هو يشير الي بيده و يتحدث معي بطريقتة الوقحه تلك التي تجعلني ..

" انا فعلت هذا لانن .."

Not First . (قــيد التـعديـل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن