P a r t : 17

23.3K 764 283
                                    

* البارت الثاني لليوم وعلقوا ع الفقرات  تعليقات  البارت السابق شوووي وحتى الفوتات ، و انا اتعب لخاطركم *

"اوه امظر من سيقاطع وجبتك الدسمه شاين !"

التفت و انا ارى الى نجدتي التي كانت هاري و هو يدخل بعد ان امسك بمقدمة قميص شاين ذلك المدعو ، ابتعدت مع فتاه وهي تمسك بيدي وهي تبعدني عنه

" هل انتي بخير .. "

" نعم انا بخير انا بخير .. "

قلتها و انا اشعر بانني اتنفس الهواء بنهماك وانا انظر الى هاري و هو يقوم بتوبيخ شاين ذلك .

" لا اعلم ما بك تنسى كل ما بيننا من اجل سخيفه مثل هذه . "

قالها شاين و انا اظن بان هاري سوف يتحراها فرصه لشتفزاظي ، ساشتعد لكي يلقي علي كلمه جارحه الان .

" التي تتحدث عنها تكون اختي اتفهمني ، جزء من عائلتي الان و سبق ان اخبرتك ."

قالها بعد ان شد شاين على يد هاري وهو يمشك به ويلوي معصم هاري .

" يا اللهي .."

قلتها و انا اذهب من خلفه و انا ارى هاري متألم و كونه هكذا يجعلني لا احتمل ، قضمت كتف شاين و انا اضرب كتفه .

" ايتها السافله .. "

قالعا الي بغضب بعد ان ترك معصم هاري وهو يستدير الي بعد ان ضربه هاري وهو خلفه و على راسها جعله يقع على الارض مغشين عليه . .

" سافل "

قالها هاري وهو ينظر اليه بعد ان نظرنا نحن الاثنان الى حراس الجامعه امام الباب .

" هيا ايها البطلان ، الى العميد "

قالها احدهما بهد ان بلعت ريقي و تنا امشي خلف هاري  متفاديه نظرات الجمسع الي .

وصلنا الى العميد سويا بهد ان جلست على الكرسي هنالك بنتظاره امام الباب .

" ستبقيان هنا .."

" لكن .."

قلتها الى ذلك الحارس .

" بدون لكن ، اصمتي "

قالها بعد ام نظرت اليه وهو يذهب ، نظرت الى هاري الذي كان يحدق على الارض بدون اختمام و هو يسند بيده على الكرسي الاخر .

" ما الذي سيفعلونه بنا ، انا لاول مرة اتعرض لهذا الموقف "

" بتاكيد لن تتعرضي للاغتضاب من قبل ، من المغفل الذي سيستمتع بقطعة الضوف هذه "

قالها الي ساخرا و هو يمسك بكومت قميصي الضوف بيده بعد ان ضربتها انا بدوري و انا اعدله .

" نعم اسخر كثيرا ، انها ماركه مسجله اتفهم .. "

قلتها و انا اعدلها على جسدي بعد ان ضحك بسخريه هدف ذلك .

Not First . (قــيد التـعديـل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن