P a r t : 63

14.9K 630 825
                                    

* يالله علقوووا ع الفقرات الحوار ممتع و سلس *

" هاري انا خائفه .. افعل شي "

قلتها اليه و انا اختبى خلفه وانا ممسكه بكلتى يداي على كتفاه .

" حسنا لا ترتعبي الان ، انا برفقتك "

قالها الي مهدأن و هو يمسح على ساقي بجواره .

" الى اين تذهب ؟"

قلتها هالعه و انا اراه و هو يخرج خارج السرير و ينظر الي معدلا بنطاله .

" ساذهب لاتفقد الامر حبيبتي ، فقط اهدأي "

قالها الي بعد ان ذخب الى الشرفه و انا كل ما فعلته بانني كومت البطانيه على جسدي بهلع و انا انتظرة و هو بالخارج .

دخل من جديد و هو يشير الي بكلتى يداه .

" لا يوجد شي ؛ اظن بانها قطه "

قالها الي بعد ان تنفست برتخاء هدف ذلك .

يا اللهي كاد قلبي سيقع من الخوف ظننته ز..."

ابالعت الكلمه قبل نطقها و انا ارى هاري و هو يحدق بي بخاجبان مرفوعان .

" ظننته لص ما "

قلتها بهدوء و انا اهرش على جبيني بخفه .

" حسنا يجب ان ننام لم يتبقى على السادسه سوى نصف ساعه"

قالها الي عاري بعد ان وضعت كلتى يداي على وجهي و انا اتنفس برتخاء .

" ما الامر "

قالها الي و انا اشعر به بجواري على السرير.

" لدي جامعه الساعه الثامنه ولا اظن بانني سانام لكي لا يغالبني النوم بعدها و لا استطيع ان استيقظ ."

قلتها و انا اشعر بأصابع هاري و هي تداعب باطرفها على عظام ظهري .

"لا .. يجب ان تنامي بجواري و الا لن يأتني النوم انا ايضا و لن اذهب البته الى الجامعه"

قالها الي بهدوء او حتى تصنف الى دلال كل ما فعلته هو بانني استسلمت لواقعه ذلك لانفذ طلبه و انا استلقي بجواره مداعبه وجنته بخفه .

" تصبح على خير سري ! "

قاتها اليه هامسه بعد ان اغمض بعيناه و هو يقبل اصابعي المتماشيه على وجهه وانا كل ما افعله اصطياد انفاسه التي يتنفسها و انا اداعب خصلات شعرة .

_

مثل ما قررت لم انام طوال الليل لانني ببساطه لا اريد ذلك برغم انني اشعر ببعض النعاس .

تسللت بيدي بخفه على ظهر هاري و انا اقبله بخفه ، في كل يوم يزد انجذابي اليه حقا .

استيقظت من سريري و انا اذهب للاغتسال ، وضعت الماء الدافىء و انا اغرق جسدي به . فتحت علبة الشامبو الذي اتها الي هاري و انا ابتسم بخفه .

Not First . (قــيد التـعديـل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن