حطيتلكم صور مرفقه على البارتات و عطوني هم اراكم فيها و علقوا *
"سيدي توقف لحظه لم نكن نق..."
"حسنا و من اين تطردنا من الجنه ، هنالك سيارات كثر بنتظارنا ، سأقون وحون "
قالها هاري و هو يمسك بيدي وهو يخرجني بعيدا عن السيارة .
" سافلان "
قالها سائق التاكسي بعد ان اخذت اسحب حقيبتي من الشارع .
" تبا لك هاري ، ما الذي سنفعله الان ، انا متعبه "
قلتها اليه و انا اتنفس الصعداء و انا حقا اشعر بالتعب جلست على الرصيف بجواره و هو صامت و يتحاذق الي .
" تبا لك .."
قالها هاري بعد ان ضرب بهاتفه على الارض .
" لقد اغلق ، تعبأته نفذت "
قالها بتذمر و هو يجلس بجواري
" وهاتفي ايضا ، ما الحل الان ايها العبقري"
قلتها و انا اضع كلتى يداي على خدي .
" لا يوجد حل سواء ان نذهب مشيا"
قالها الي بعد ان ذهب مشيا وهو يسحب حقيبته تبا له ، حتى انتظار لا يطيق انتظاري انا حقا اشعر بالتعب .
" هل تدل الطريق "
"بطبع ادلها ، انها ليست اول مره اتي بها الى هنا"
قالها الي و انا اسحب حقيبتي و بالكاد اسحب قدماي ، مشينا مسافه و انا اصر على كوني لا استطيع .
" هاري ، اقسم لك بانني متعبه و لا استطيع "
قلتها الي و انا امكث على ركبتاي وانا اضع كلتى يدي على وحهي و انا اشعر بدموع تكومت على عيناي .
" انتي تتد..."
" لا انا لا اتدلل هاري ، انا لا استطيع ومتعبه قدماي تؤلماني كثيرا و اشعر بالجوع "
قلتها مشتكيه و هو كل ما فعله هو بانه اكمل مشيا امامي .
" تبا لك "
قلتها و انا اضع كلتى يداي على وجهي و انا استسلم لبكائي الان و انا اتشحرج البكاء .
" هاي انتي ، اصعدي على ظهري "
ازلت كلتى يداي من على وجهي و انا اراه امامي .
" هل هذا حقا ، اقصد هل انت جاد !"
قلتها بتعجب حقا .
"نعم انا جاد ، هيا الان "
قالها الي بعد ان تنفست الصعداء و انا اصعد على ظهره ، ابتسمت براحه هدف ذلك و انا امسح بدموعي ويداي متشبثه على كتفاه ، بينما كلتى يداه اسفل ساقاي .
" انتظري هنا ، فقط اربطي قدماك حولي ، يجب ان افلت بيداي لكي اقوم بسحب الحقائب"
قالها الي مشيرا .
أنت تقرأ
Not First . (قــيد التـعديـل)
Fanfiction.. أنتي أسعد بين ذراعين لا تستطيع ردع نفسها عن تنفسك ! .. لا تتوتري ان تلفضة لساني وقاحتاً , فهي فقط تحاول تكذيب ما تراه , فأنتي حلم اليقظة الخاصة بي .. ليست شقيقتي ! هآب ..