*علقوووووووووووووووووووووووووووووا ع الفقرات اسفه ع التاخير كان عندي ضيوف , ما لينا البارت طويل و باكر هم ويكآند وممكن انزلكم ثاني بس هم يعتمد على حماسكم معي , احبكمم *
" ومن اخبرك بهذه المعلومه بني "
قالتها ربيكا مثل ما كنت انا انظر الى هاري و نحن نرجع بنظرنا اليهما الاثنان و هما يتسامران , حدق بي جاك وبهذه النظرات حقا يرعبني ويجعل قلبي ينتبظ بطرقات متسارعه حقا , كنت اعلم بان علاقتنا من الاساس باطله .
" انا جائع متى علينا تناول وجبة الافطار "
قالها هاري بعد ان التفت اليه و انا اعلم بان المقصد من هذا الى تخفئت الامر
" اووه الافطار ! بتاكيد , لكن ماذا عن اب "
قالتها ربيكا و هي تنظر الي بتمعن و اظن بانها تقصد قدمي .
" لا عليك ربيكا بإمكانني تناوله هنا "
قلتها اليها و انا اسيار موكب طيبتها المشار الينا في هذا الصباح برغم ان الامر غرب , لكن ليس اغرب من كوني احب تبادل القبل مع هاري الذي اعتبره الى الان بانه كالشوكه على بلعومي .
" بإمكاني حملها .. "
قالها هاري وهو على وقوف مع ربيا تلك وهما يحدقان بي
" اووه "
قالتها ربيكا بإعجاب وهي تنظر الاينها امسك بي عاري من اسفل كلتفاي وهو يحدق بي مثل ما فعلت و انا اشعر بان شي ما بداخلي رغما عني يجعلني احب وضعياتنا معا وبهذه الطريقه ..
اخذت طريقا و انا بين يداه وهو يأخذني الى المطبخ للمكوث على طاولة الطعام
" لا ليس هنا , سنتناول وجبة الافطاارعلى الفنى الخارجي "
قالتها ربيكا و هي لا تزال تحدق بنا بإعجاب ملفق منها و هي تنظر الينا و انا ما بين ذراعين هاري , ذهبت امامنا و انا وهاري نترابت خلفها و انا اشعر بأنفاسه تقترب من رقبتي وانا حقا استحب هذا الشعور .
" رأحتك جميله "
قالها الي هاري هامسا بعد ان تلفت امامي الى ربيكى و انا انظر اليه بتزمت برغم ان الكلمه اعجبتني .
" توقف الان , ستسمعنا , الا يكفي جاك , كنا حقا سوف نكشف هذا مشين "
قلتها اليه هامسه بعد ان التفت من جديد الي وهو يبتسم بخفه و يحدق الى شفتاي القريبتان اليه مما يجعلني احدق به انا ايضا لكن لوجهه ككل
" انه جبان و لن يتلفظ بايت شي , اعدك , فق انتي من تتوقفي عن الهلع , اخبريني الان هل وضعتي احمر شفاه لليوم ؟ "
قالها الي بعد ان عقدت كلتى حاجباي و انا انظر اليه
" لا لم افعل ذلك , لما ؟!"
أنت تقرأ
Not First . (قــيد التـعديـل)
Fanfic.. أنتي أسعد بين ذراعين لا تستطيع ردع نفسها عن تنفسك ! .. لا تتوتري ان تلفضة لساني وقاحتاً , فهي فقط تحاول تكذيب ما تراه , فأنتي حلم اليقظة الخاصة بي .. ليست شقيقتي ! هآب ..