* عيديه ، رغم انكم مو متفاعلين للمرة الثالثه *
ما الذي ستفهله ، انظر الي انا كنت فقط .. فقط .. امزح نعم امزح يالك من سخيف و هل صدقت هذا "
قلاها اليه و انا اضضرب على صدره و هو يقترب مني الى ان شعرت بموخرتي ارتطمت على الطاولة و هو ينظر الي فقك و يبتسم بخفه .
الى ان ضع يده حولي .
" ماذا عن هذا .. "
قالها بعد ان استمعت الى صوت ارتكام مبير خلفي لانظر رايته .
" يا اللهي ، خاسبي الآلي انت احمق ام مجنون لتفعل هذا "
قلتها اليه و انا امسك به بكلتى يداه وانا اعانقه و اظن بانني سابكس الان .
" نعم هيا اشعري بما اشعر به الان ، اشعري به "
قالها وهو يتنفس بسخريه ، وقفت و انا امسح دموعي و انا اهجم عليه مما جعله يقع على السرير وهو يبتسم بقهقها و انا اضرب صدره و انا فوقه
" انا اكرهك ، اكرهك لما تفعل هذا بي "
قلتها و انا اعنيها وانا امسك بعلاقت قميصه بكومه من الامام وهو يبتسم بخفه .
" انا فقط كنت امازحك ، لا تكوني سخيفه اب "
قالها و هو يضرب بكتفي بكل قوته مما جعلني اقع على الارض ويرتطم راسي .
" ااه يا اللهي "
قلتها و انا امسك بمؤخرة راسي و اظن بان هذا مؤلم جداً .
" اتعلم لن اصمت و سوف اردها اليك ايها السافل ذو الشعر المجعد ذو الرائحه النتنه "
قلتها و انا انظر اليه وانا متقرفصه على الارض وهو ينقلب على السرير و يضحك بقهقها و هو يخرج من غرفتي .
" انا حقا ممتن لانكي قبلتي الاعتذار .. ااه كم شعور الأخوة رائع"
قالها ساخرا و هو يقفل الباب بعد ان مسحت على راسي وانا استلقي من جديد هلى الارضيه .
" ااه رأسي ، و حاسبي هذا يؤلم اكثر من راسي اللعين "
تشحبت الى سريري و انا اضع راسي على تلك الوساده وانظر الى ذلك الثوب الذي على السرير .
" رائحة الاشياء الجديده رائعه ، كالكتب "
__
" هيا عليك ان تذهبي الان ايتها الجميله "
قالتها اني و هس تدخل الغرفة و انا ماكثه اقوم بقراءة شروط كتابي الجديد الذي استعرته من المكتبه بالسابق .
" لا لا اظنني ساذهب . "
" اخبرتك بانك ستذهبين ، هيا اذهبي و ارتدي الثوب ، لقد دفعت به المثير من المال "
أنت تقرأ
Not First . (قــيد التـعديـل)
أدب الهواة.. أنتي أسعد بين ذراعين لا تستطيع ردع نفسها عن تنفسك ! .. لا تتوتري ان تلفضة لساني وقاحتاً , فهي فقط تحاول تكذيب ما تراه , فأنتي حلم اليقظة الخاصة بي .. ليست شقيقتي ! هآب ..