P a r t : 76

12.4K 603 657
                                    

* النقطه الاولى البارت جريء ، واشف ما تعلقووون و لا تحطوا فوت ، و اللهي كاتبه وناويه انزلكم ثلاثه ، و اذا حطيتولي كما البارحة طنشتوني بطنش بعد .. يالله يا حريم انتشروو *

ابتسمت برغم صدمتي من الامر الذي لعلم بانها اجتاحتني الان .

" مرحبا .. "

قلتها اليهم مجاز مقام الكلمه التي قد قامت صوفيا باتلائها .

" اظن بانه نهار رائع لتشتريان الورود من هنا.. "

قلتها و انا اضع كلتى يداي على خصري متفاديه النظر الى معدتها و انا انظر الى ليام مثل نا هو محدقا بي .

" نعم . "

" لكن اليس بعيدا عن كونكما بعيدان من هذه البلده "

" لا انا ففط في بطوله اقليميه للمصارعه الحرة هنا ، ويجب علي ... "

" سيدتي الورود .. "

قالها الي البائع و هو يقوم بتسليمي الورود ابتسمت بخفه على ذالك و انا اخذها من يده .

" حسنا سررت بلقائكما ، او لا اعلم "

قلتعا ووانا اخرج اانقود و اضعها على الطاولة بدون حتى ان كنت اسئل ان كانت ناقه ام زائدة .

وضعت الزعور بسلتها بالامام ووانا اقوم بقيادة الدرجه مبتعده .

تنفست الصعداء و انا ارى ان الامر ليس بذلك السواء . انا لم اتأثر بنظرات ليام من جديد .

" لم اتاثر "

قلتها مهامسه لنفسي بلطف و انا اقوم بإخراج الهواء من صدري الة ان هممت و صولا الى المنزل  

وضعت الدراجه في مكانها ووانا اخذ الورود مسرعه الى المنزل .

" ها انتي ، لقد تاخرتي  .. "

قالتها الي ربيكا بعد ان ذهبت ملتفته الى صينية الطعام التي لا تبدو سيئه ابدا.

" انها رائعه جدا "

قلتها و انا ابتسم اليها وانا اتكاء بكلتى يداي على الطاولة .

" ما به وجهك ، تبدين كالكفله التي قد حصلت على بوضة مجانيه "

قالتها الي و هي تتحاذق بنظراتها من خلف نظارتها الي و انا بدوري ابتسمت بقهقها هدف ذلك .

" لا لكنني .. وجدة امرا كنت براسي انظر اليه كبير و صعب التخلص منه في حالة رايته ، الا انني اكتشفت بان الامر ليس ابدا بصعب ، او حتى كبير كما تصورة "

قلتها اليها مبرره و انا اذهب لاقوم باخذ صنية الطعام من امامها و انا ابتسم .

" لا اعلم كيف لي ان اشكرك على مساعدتي ربيكا ، انتي حقا الافضل "

قلتها اليها بعد ان ابتسمت الي وهي تقوم بتكويم يداها على صدرها .

" شكرا لكي ، لكن ايضا لا تنسي ال.. "

Not First . (قــيد التـعديـل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن