P a r t : 65

13.2K 640 731
                                    

* اعملوا فولت قبل لا تبدو بالبارت و بعد علقوووا و ملولي اياه تعليقات *

"زين "

قلتها اليه بعد ان ثمت بإعدال جلستي و انا اضع مذكرات هاري اسفل وسادتي .

بعد ان استقمت و انا اخذ قميصي و انا ارتدي فانا لا ارتدي سوى علاقة صدري .

" لما لا تتحدث زين ، وما بها يداك رثتان وشعرك ايضا هكذا انه مليء بالتراب"

قلتها اليه و انا احاول ان اقزم بقفل ازرار قميصي و هو كل ما فعله هو معانقتي ..

الامر غريب و هدوئه حقا اغرب .

" انا فقط اشعر بالبرد"

قالها الي بهدوء و هو يحدق بي .

" يا اللهي زين اين كنت .."

اشار الى اذنه بكلتى اصابعه .

" حسنا ساتحدث ببطىء ، اين كنت و الدتك قلقه عليك جدا ، يجب ان تتحدث معها "

قلتها اليه و انا اتحدث اليه ببطىء لكي يفهمني  

" ساذهب ايخا في ما بعد "

قالها الي و هو لا يزال على هدوئه ذلك ، يريد ان يقترب لكن غرابة  الوضع تجعلني بعيده عنه .

" حسنا اين كنت زين "

قلتها بيطىء ايضا و انا اشير اليه بعد ان هرش على رقبته و هو يحدق بي و على الارض بخطيفه .

" كنت .. كنت في مزرعة جدي القريبة من هنا ، مكثت هنالك   .."

قالها الي و هو يمسح على كلتى يداه  .

" حسنا دعني اساعدك لتغسل راسك و يداك ، لا يجب ان تذهب لوالدتك بهذا المظهر ستهلع اكثر "

قلتها اليه بعد ان اهزز الي برآسه  .

وضع راسه تحت الحنفيه و انا كل ما فعلته هو بانني قمت بوضع القليل من الشامبو الخاص بي و انا اضعه على راسه  

" اب .. الماء ساخن "

قالها الي بعد ان اخفضته قليلا و انا اشعر به قد تألم .

" انا اسفه ."

قلتها اليه بحذر و انا اقوم بفرك شعره بيدي الى ان انتهيت .

" ملابسك حقا تحتج الى تغير زين .. انها متسخه جدا"

قلتها اليه بعد ان رفع كلتى كتفاه و هو يؤامه الي  

" سوف .. سوف اتي لك باحد قمصان هاري "

قلتها اليه بعد ان ذهبت جريا الى غرفة هاري و انا اخرج احد قمصانه هنالك و انا اتنفس الصعداء وقدماي تمشي ادراج الى غرفتي من جديد .

" شكرا لكي اب .."

قالها الي و هو يمسك بالقميص و انا كل ما فعلته الابتسامه بخفه و انا اهزز برأسي اليه .

Not First . (قــيد التـعديـل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن