P a r t : 15

23.1K 775 292
                                    

* البارت الثالث و يللي ملو من القصخ احب اقلهم انو لستنا في البدايه وصبرو شوي ع الاحداث ؛ وانا قاعده اطلع الافضل عشان ما تكون روتينيه *

" هاي انتي ، ما الذي تقصدينه بذلك ، هل جننتي من الذي سمح لكي بتصويرنا "

قالعا زين وهو يشير اليها و انا كل ما فعلته خو التحديق بها و هي تؤامه بملل .

" هذا الفيديو لاثبت لحبيبي بامر اب التي اشغلت الجميع منذ تلك الصورة و هي سرقت اضواء كل فتاة في هذه الجامعه "

قالتها وهي تذهب و وين ينظر الي و هو يصفق بكلتى يداه بأسى .

" تبا انتتما هنا و يوجد امر عاجل . "

قالها ايد وهو ياتي من خلفنا و في يده الهاتف .

" ما الامر ايد .. "

قالها زين ونحن نهم بالمشي .

" هنالك امران ، انظرو هنا اب لقد احتلت صدرارت ثاني اجمل فتاه في الجامعه هنا "

قالها بعد ان ابتسمت بتعجب و انا انظر الى صورتي على الهاتف الخاص بايد .

" هذه سخافه "

قلتها اليه برغم ان الامر اسعدني لكن لا اظن بانه مهم .

" ومن هي الاولى بتاكيد لا تزال مراندا "

قالها زين وايد يشير براسه اليه .

" و الامر الاخر بان هنالك حفل سيقام  غداً ، و اظن بانني اريد ان اصطحبك اب .. "

قالها الي ايد و هو يشير بعد ان ضحكت بقهقها .

" هل جننت ايد "

قالها زين وهو يمسك بيدي وانا لا ازال ابتسم بغرابه وهو يسحبني من يدي وايد يمشي خلفنا .

" ما الذي يحدث اليوم بحق الجحيم ؛ انا لا افهم ايت شي اصبحت مصدر اهتمام الجميع فجأه ، وهل كل هذا من اجل ماذا صورة متعريه ؟! وقوف هذا مركبه "

قلتها الى زين وهو يبتسم بقهقها و هو يفتح الي الباب بعد ان التفت و انا ارى هاري وهو متكأ على سيارته بفقت ذلك الاشقر و فتاتان يتحدثان معهما ، لكنه انتبه والتفت الي وهو يحدق بي ارتديت نظارتي و انا ادخل الى السيارة واتجاهله .

" هل ستذهبين الى الحفل غدا"

قالها الي زين بعد ان اشرت بشفتاي بستقامه .

" اتعلم لا اظنني ساستمتع لم اعتد على حضور الحفلات "

قلتها اليه بعد ان ابتسم الي .

" ولما لا "

" لم اعتاد بكون ليام يمنعني من حضورها ايضا ، بكونه لا يحب الصخابه "

قلتها اليه و انا لا اعلم لما ابتسمت و انا اتذكر اسم ليام و اظن بانني لا ازال احن اليه و لم ينسني اياه زين بعد .

Not First . (قــيد التـعديـل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن