لاتشتكي همّك على ضيّق البال
وتزيد فوق الهمّ همّ وغبينه
إشتك على اللي فزعته تبري الحال
الواحد اللي كلّنا عابدينه
وإلاّ الصديق اللي على الراس ينشال
اللي يعدّك ثالث لوالدينه
اللي إذا شاف الزمن فيك ميّال
قام وشلع همّ الخفوق بيمينه
ووقفّ كما ياقف على العزّ خيّال
وإستلّ سيف(ن) بالمواقف عوينه
وقال الخوي يفداه عمري مع المال
لاشوف دمعة ضيق في موق عينه
خوّيك اللي للثقّيلات حمّال
اللي من جروحك توحّى أنينه
إن كان تبغى تسند إسند على جبال
وإلاّ جروح القلب تبقى دفينه
كم صاحب(ن) عدّيته اقربمن الحال
ووقت اللوازم شفت فركة يدينه
يبغى العذر وإذا عجز فيه يحتال
هذاك أتلى شي بيني وبينه
غاب وترك للجرح فيّة ومقيال
والقلب من جرحه يبيّح كنينه
دنيا(ن) تجينا كل يوم(ن) على حال
والعمر ماأسرع مانضيّع سنينه
يبقى الامل باللي عليم(ن) بالاحوال
سبحانه اللي كلّنا عابدينه..........................
..........................نظرت في عينيه بخوف و هي تراه يمد الكأس لها و هو يقول_ سم...
قالت في نفسها(سم بدنك ياااارب) لم يعد هناك بد من شربه ..
رفعت الكأس الى شفتيها وهي ترتجف بشدة تحت نظراته الحارقة الغاضبة وما إن ارتشفت رشفة واحدة منه و ما إن وصل حلقها حتى بصقته و رمت الكأس بقوة على الأرض ..
ابتسم و هو يراقب حركتها اقترب منها و انحنى أمامها و هو يقول بصوت أقرب للهمس_ لكل شيء جزاء صغيرتي
وقف بهدوء و أوقفها معه و هو يشد معصمها توجه بها نحو الحمام ..
أدخلها الحمام و دخل معها بعد أن أحكم إغلاق الباب خلفهما..
فتحت عينيها بخوف و دقات قلبها تتسارع.. توقف الدم عن الجريان في عروقها حين لمحته يخلع قميصه ببطء أمامها..
أشاحت ناظريها عن صدره الواسع و عضلات بطنه السداسية ..اغمضت عينيها بخوف وهي تضم نفسها بشدة..
اقترب منها و أنفاسه تحرق وجهها قال بصوت أجش وهو يغرس وجهه في عنقها _ قلت لك إشتري سلامتك ولا تحاولي إستفزازي صغيرتي لكنك لاتفهمين لغة الكلام..
نظرت اليه بخوف و هي تحاول إبعاده عنها ..عانقها بشدة حتى خيل إليها بأنه يود إدخالها في داخله ..مرر يديه بعبث على ظهرها وهو يغرس وجهه في عنقها ويضمها اليع بشدة..
شعرت بالخوف من أنفاسه و لمساته و الأسوء أنها كانت مرمية على صدره العاري..
أبعدها بعد لحظات عنه بقوة حتى اصطدمت بالأرض و كأنما يتذكر شيء للتو..
توجه إليها وقد أخذت النظرات الغاضبة القاسية مجراها في عينيه..
رفعها من شعرها القصير وكان قد ملأ البانيو بالماء النقي..و أدخل رأسها فيه بقوة وهو يغطسه بقسوة ..
كانت تحاول التملص و هي تضرب برجليها الأرض و تحرك رأسها طلبا لبعض الهواء وبعد لحظات رفع رأسها مرة أخرى لتخرج شهيقاا طويلاا و هي تبكي و تحاول استنشاق بعض الهواء و قد بدأت أنفاسها تتقطع و تخرج تصبح مسموعة له..
وماهي إلا ثواني حتى أعاد كرته بقسوة أكبر ..و هكذا يغمسها في الماء و يخرجها لتتنفس قليلا و يعيد الكرة حتى شعر بمقاومتها تهدأ و دموعها تجف و قد سيطرت الرجفة على كل جسمها..
صرخختتتتتت بشدة و هي تضرب صدره بضعف و قد بدأت تشعر بالدوار صرخت بحدة اكرررررررههههههكككككككك ياااا حقيييرر اناا اااا ...
توجه نحوها أمسكها من معصمها ..دخل البانيو و أدخلها معه جلس و ضمها بقوووة الى صدره .كانت تضربه و تشتمه بصوت متقطع و ماهي إلا لحظات حتى سكتت و هدأت بين يديه ففهم ماحدث لها..
أنت تقرأ
في قلبي سكنت عيناها
Romanceآية فتاة عادية تعيش حياة عادية رفقة والدتها المريضة و اخيها وزوجته تجبر على الذهاب الى الحدود لأجل علاج والدتها لتقع في ورطة كبيرة هناك أدت بها الى الغوص في أحضان ضابط سادي وقاسي ليقلب الأخير حياتها رأسا على عقب... فما مصيرها و هل يستطيع الحب النمو...