الفصل الأول من #زيغه_الشيطان
#اضواء_مبعثرة
بقلم ( فاطمة طه سلطان & فاطمة محمد )
_________اذكروا الله
_________"أنت لا تعرف معنى أن تحاط بكل هؤلاء الأشخـاص بينما قلبك يفتقد شخص آخر كما لو أنك توّد أن تهزم كل شيء لتصل إليه "
مقتبس.
_______
"في الصعـيد"
يقف أمام دورة المياة الملاحقة بحجرته بسعادة عارمة، منتظرًا خروج فريسته كي يستكمل سلب أغلى شيء كان يملكه…
زوجته...التي باتت الآن من نصيبه وبين يديه..يفعل بها ما يشاء..
تزوجها عنوة...كي يرتاح ويسعد ويسبب في شقائها ويشعر بلذة الأنتصار…مضت لحظات، ثم خرج صوته مزمجرًا بها بغضب وشراسة ليس لها مثيل، يشعر بالحنق والمقط من تأخرها في الداخل:
- جرا إيه يا عروسة لحد ميته هتجعدي جوا ؟!!!لم يأتيه صوت..فقط صمت عظيم..ورُبما مريب..
تجعد وجهه غضبًا..جاء به من أعماق الجحيم...تشنجت عروقه..ونفرت حتى باتت هيئته مرعبة...عيناه تقدح بالشر والتوعد...بينما جسده كان حاله كحال صاحبه وحال عيناه القاتمة…عاد يصيح من جديد بأنفعال مطرقًا على الباب طرقات متتالية..لم تهدأ أو تكف..بل كانت تزداد قوة..أدى إلى اهتزاز الباب بعض الشيء، متحدث بلهجتة الصعيدية والتي انصهر من بينها الغل والاستياء..
:
- افتحي واخرجي بدل ما أكسر الباب على دماغ اللي خلفوكي أفتحي بجولك.بينما هى كانت تقف خلف الباب تستند بظهرها عليه...تكتم شهقاتها و نحيبها بظهر يديها...فقلبها يئن ألمًا..ألمًا يكفي لموتها والقضاء عليها…
لا تدري متى ستظل قابعة هنا؟؟ هل ستظل طوال العُمر!!
يجب عليها الخروج والمواجهة فذلك القاتل لن يتركها وشأنها..لن يشفق عليها..
فهل شفق عليها شقيقها الذي يسري في عروقهما نفس الدماء حتى يشفق عليها هذا الشيطان المتنكر في هيئة رجل؟آتاها صوته مجددًا لينتفض جسدها..فالباب على وشك الإقتلاع من مكانه..
- قسما بالله لو ما خرجتي لوحدك لهجتلك بعد ما امسح بيكي بلاط الدوار.. اخرجي يا بت الناس احسنلك..فتحت الباب وخرجت بجسدها من خلفه…
لاتزال بفستان زفافها لم تبدله بعد وخصلاتها المبعثرة بفضل يديها التي عبث بهم كارهه ذاتها وشقيقها لأجبارها على الخضوع له..
فهي لا تظن بأن هناك عروس تجهزت لليلة زفافها مثلما تجهزت هى..
فقد كانت مقيدة الايدي والاقدام تصرخ ولا تبالي بها تلك النسوة مجبرين إياها على المكوث على مقعد خشبي متواجد بالحجرة...كأنهم يحفظون الأوامر دون فهم..
أنت تقرأ
زيَّغه الشَّيطانُ (الجزء الأول/الثاني/الثالث/الرابع)
Romantizmرواية غموض_ اجتماعي_صعيدي_رومانسي_تشويق ❤ بقلم فاطمة محمد & فاطمة طه سلطان. مكتملة💜 الجزء الاول:اضواء مبعثرة. الجزء الثاني: إنهيار مملكة الهوى. الجزء الثالث: النجم والثعلب. الجزء الرابع:إنصاف قلوب أهلكها الهوى. بداية كتابة زيغه الشيطان ١٩ يناير ٢٠...