24

19 3 56
                                    


ما بالك .. " ، نبس تايهيونغ بخفوت ، بينما يراقبها وهي تنتظر بفارغ الصبر .

أومأت مستنكرة سؤاله ليَعرِضَ " يمكنكِ الذهاب وأخذ قسطٍ من الراحة " .

قلبت ميني بصرها بتثاقل " لا بأس سأنتظر جونغ ان " .

" كان خارجًا منذ استيقاظي .. قد يتأخر " ، قال بينما تفقد ساعة يده .

" لقد كان يحادث أمي حينها .. " ، أوفَتهُ مجيبةً .

ارتفعت زاوية من شفتيه بتهكم لتنبس ميني وهي ترمقه بتنبه " لا تختلق الأعذار لتتخلص مني " .

أمال رأسه باقتناع " حسنًا .. لا أعذار " .

" مرحبًا " ، ألقى جونغ التحية ومضى قُدمًا نحوهما ليجيب الاثنان بعد التفافهما "  اهلًا بك " .

رطب شفتيه مستفتِحًا عند رؤيته لميني "  لقد قُلتَ أنّهُ اجتماعٌ سرّي .. " ، قال موجهًا كلماته نحو تاي بريبة .

ميني بثقة " بلى هو اجتماعٌ سرّي .. تحت إشرافي " .

تاي مُومِئًا بعجز نحوه لتبتسم ميني ناظرةً لجونغ ..
" حسنًا .. أرى أن وُجودَ مِيني بجانبنا يضيف نوعًا من الأمان والحرص " ، جونغ بشيء من الرضا .

تاي بتنهيدةٍ يائسة " أنتما تتآمران ضدي مجددًا .. تبدوان في غاية الإحتراز والتشدد الآن في حين أنكما اخترقتما الكثير من القواعد العامة مسبقًا .. يا للتناقض" .

ميني بينما تتكئ على كفّها " لكننّا أقلعنا عن فعل ذلك الآن ونريد أن نُكفّر عن جميع ما بذر في الأيام الخالية .. " .

ارتجل تاي بعدما اشاح بصره " يبدو ذلك كما لو أننا نكوّن قاعدتنا السرية الآن .. فقط نحن الثلاثة " .

ميني برسمية " حضرة الرائد .. هل أخبرت جونغ ان عما اخبرتني إياه الليلة الماضية ؟ " .

جونغ مقطبًا حاجبيه " لا اكاد اصدّق أن الامر انتهى بينكما بهذه البساطة ..  أذكرُ أنني نمتُ على صوت شجاركما " .

" لنخبرك عن سبب إحضارك لهذا المستند " ، تاي محوّرًا الموضوع .

استعرض تاي السجل المحفوظ " لقد أخبرت ميني بأمر هذا السجل عمومًا دون ذكر أي تفاصيل .. لكن عليكما رؤيته عيانًا الآن " ، قال فاتحًا اول صفحاته .

نظر جونغ وميني لما يحتويه السجل " يول كيم " ، قرأ جونغ الاسم الأوّل الذي يترأس الصفحة الأولى من ذلك السجل باهتمامٍ .

بينما عقبت ميني بتعجبٍ بعينين متفحصتين " كشف طبّي ..؟ " ، ثم التفتت نحو تاي باستفهام " ما هذا تاي ؟ " .

التزم تاي الصمت بينما يتفحص التساؤلات في وجهيهما ..
لتردف ميني إزاء صمته " أليس من المفترض أن المستند يخص قضية هذا الرجل ؟ " .

" أهو مُجرمٌ من أقاربنا ؟ " ، أضاف جونغ مستنتجًا .

ميني ناحية جونغ ان " ليس مُجرمًا .. لقد تم اغتياله " .

" إنه يحمل اللقب لكنني أشك في كونه فرد من العائلة كيم .. كيم ليست من الطراز الذي يُخدش أو تعترضه بعض ثغراتِ الغفلة .. " ، تاي بتفكير عميق .

ميني متفقة " هم أشدّاء ويمتلكون قاعدة عريقة .. لكن ربّما كان هنالك الكثير من الذين يضمرون الشرّ لعائلتنا حينها وهذا ما عرّض أحد أفرادنا للقتل .. من يدري " .

جونغ الذي ارتجل معهما فجأةً " لكن ما يجعل تاي يبدي بعض الشُّكوك حول هذه القضية هو أن السجل هذا يحوي معلوماتٍ مزيفةً عمومًا .. هذا إذا ما كانَ مزيفًا بِرُمّته ! " .

التفت الاثنان نحوه باهتمامٍ بينما اردف " إذًا هو يتحدّث عن جريمة قتل في حقِّ شخصٍ يحملُ اسم العائلة كيم .. من البديهي افتراضِ ذلك بما أن كيم تحظى بالكثير من الخصال التي تثير جشع العديد مِمَّن هم دونهم .. لكن ذلك يبدو بلا معنى .. من الذي سيتم تدميره عمومًا إذا ما قام مجرمٌ نكرةٌ باستهداف فردٍ مهم في العائلة .. ؟ الاجابة بديهية " .

ميني بتنبه " ما الذي يعنيه ذلك ؟ هل هذا التفسير يدعم فكرة تزييف هذه الوثائق حتى ؟ " .

" أظنُّ أن هذا السجل موجودٌ لإحداث بعض الفوضى فحسب .. " ، تاي معقبًا وسط نقاشهما .

ميني باقتناع " يبدو هذا منطقيًا أكثر من الاستنتاجات الموضوعة " ، ثم التفّت نحو جونغ " ما الذي يجعلك تعتقد بتزييف البيانات جونغ ؟ " .

اطبق جونغ شفتيه بينما يأخذ نظرةً خاطفةً على السجل ليقول بتردُّدٍ " هي تعرَّضت لبعض التزييف حتمًا .. لكنَّني لا أستدل بذلك على أن هذه القصة كاذبة بأكملها أو أن هذا الرجل مجرد شخصية نسجت من وحي الخيال .. أنا أُبَرِّر وجود هذه الشكوك لدى تاي حول صحة هذا السجل أو تزييفه فقط " .

نظرت ميني تحو تاي الذي كان منصتًا ومنشدًا ناحية جونغ " أنت تجد جونغ مثيرًا لحد يخرس به لسانَك أم أنه قد أصاب فيما يقول ؟ لِمَ على جونغ دومًا أن يتحدّث بالنيابة عنك أنا لا أفهم واللعنة ؟ " .

نظر تاي لها بتنبّهٍ " أريدُ أن أعرف رأيه بالأمر فقط .. لأرى إذا ما كان يوافقني أم لا " .

ميني بتنهيدةٍ حازمة " تحدَّث وأرحنا أولًا بما أنك فقط من تعلم كل شيء حتى الآن .. " .

قُطبَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن