18

65 6 116
                                    

-

انصرف نور النهار لتحل ظلمةُ الليل على منزل العائلة جيون .

" لقد كانَ مجرد حادث ، اطمئني أمّي هي لم تتأذى كثيرًا " ، قَالَ واقِفًا يصدُّ طريقَ والِدَته .

" كُنت لِأصدِّقك لولا أنَّك مُحترِفٌ في أسالِيبِ الكَذِب " .
قالت ليقفَ متصنما هو إزاءَ كلماتها المرتابة .

نبَسَت هي بنبرةٍ مُطمئنَّةٍ " حسنًا مادام الأمرُ هينًا فلنطمَئن عليها إذًا .. " ، قبل أن تباشرَ هي بفتح باب غرفة ابنتها .

" لا .." ، تحرَّك غريزيًا ليمنعها من الدخول .

رمقته بارتيابٍ بينما يقفُ في طريقها " لِمَ أنتَ مُهتمَ بتبريرِ الأمر لهذه الدرجة يا ترى ؟ ما بالُ توتُّرك غير المبرر هذا ؟ " .

" لستُ أنا من يهتم .. بل ليس تهويلُ الأمرِ ما سيجعلها بخير الآن ! " ، تنهدَ بينما يغلِقُ الباب من خلفه مُتدارِكًا .

" تَنَحَّ .. لِأرى ذلك بنفسي  " ، أمرته مُوجِزةً .

زفرَ بيأس لينبس ببساطة " فقط أصابت ذراعها .. " .

" حقًا ؟ اصابت ذراعها فقط ؟؟  فقط هذا ؟؟ بربك جونغكوك !؟؟ " ، قالت مُعقِّبةً على بروده تجاه الأمر .

" حسنًا .. لقد علمتِ بالأمر الآن ، ماذا بعد ؟ " ، سألَ مُتملمِلًا.

اشارت بإيماءة نحو الباب خلفَه .. ليتنحَّ هو من أمامها بعد أن زفر بقلَّةِ حيلة ..

دخلت الأمُّ غرفة ابنتها على مضضٍ ..
وجدتها حينها تغطُّ في نومٍ عميقٍ على فراشها .. بينما كانت الصغرى ايريو نائمة  تتوسَّدُ ذِراعَ اختها في هُدُوءٍ تام  " تغطَّانِ في سباتٍ هانِئ .. أنا من يتلقَّى كل التوبيخ والملامة هُنا .. فقط أنا .. سُحقًا لهما حقًا " .

" صُن لِسانَك واحفظه مِن أن يُقطَع " ،  رمقتهُ أمُّه مؤنِّبَةً ليتهكَّم هو غيرَ مُبالٍ .

إزاءَ ضجيج كليهما رفعت ايريو رأسها ملتفتةً نحوهما ..
ما إن رأت الاثنين يقفانِ خلفها حتَى نبست تفرُكُ بِيَدِها أحدى عينيها الناعستينِ بتثاقُل " هل فعلتها وأخبرتَ مَاما بالأمر ؟ ألم تتعلَّمَ ألَّا تخونَ الأمانةَ كوكي ؟ " .

رفعت الأمُّ حاجِبًا باعتراضٍ " ولِمَ قد لا يفعل ؟ " ، ثم نظرت نحوهما مُضيِّقةً عينيها " هل أنا حقًا أمُّكما ؟ " .

أمالت ايريو شفتيها بِفُتُورٍ لتتحدَّث بثقلِ لسانها المُتخثِّر " لأنكِ كذلك حرصتُ ألَّا تقلقي ..  وذلك أيضًا امتثالًا لأوامِر ليريو كما قالَ كوكي الرائع جدًا .. لكن ما هو واضحٌ الآن ..؟ هو بخلافي لم يستطع الحفاظَ على السرِّ ! " .

قُطبَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن