حوّل تاي نظره نحو جونغ لينبس جونغ مختصرًا " ماكنتُ أرمي إليه هو أن وجود كشف طبي يترأس الصفحة الأولى قد يجعل الأمر مبهمًا .. ليس إلّا "
ميني بلَفتَة " الكشف يترأس الصفحة الأولى .. ذلك يعني أن هذا الكشف قُدّم في تقرير الحادثة على أنّه ملف تعريفي للضحية بدلًا من وضع تقرير مفصل عن معلوماته الشخصية ؟ لم أفهم "
جونغ متفقًا " لشدة ما الأمر بديهيًا للغاية شعرت كما لو ان هناك فخًا ما " .
ميني بينما تمعن النظر في السجل " إنه يحمل تاريخًا قديمًا "
" هو لا يبدو كصفحةٍ أولى أو غيره .. انه وضع بطريقة عشوائية ولا شك .. قد قدم السجل معلومات ليست ذا صلاحيةٍ معينة لأي قضيةٍ ما .. كما لو أنه وُضِعَ فقط من أجل وجوب وجودِ معلومات تخص هذه القضية ليس إلّا " ، تاي مُصحِّحًا .
ميني بفضول " وهل علمت شيئًا عن هذا الرجل .. لقد أُغلِقَ الملفُّ حقًا ولكن .. " .
تاي مومِئا " خلال تلك الحقبة من الزمن الذي تم صدور هذا السجل به لم تُرِد أي أحداثٍ مذكورة ومسجّلة عن تاريخ العائلة .. لكن في قصةٍ موجزة ما قرأتها ذكرت كمعلومةٍ جانبية فيها .. كأنّ الوليد الأصغر لعائلة عريقة جدًا كان شرطيًا وقد ماتَ على يد مُجرِمٍ ووفقًا لشدةِ الرقابة الدولية لم يذكر اسمه ولا اسم قاتله ولا لأي عائلةٍ ينتميان في ذلك الكتاب .. في حين انه تم ذكر أنّ ذلك المجرمُ كان صديقه منذ الطفولة وقد كان شرطيًا معه أيضًا ! ولكنه كان خائنًا ومدنّسًا لشرف وطنه وعائلته ولم يُذكر أي تفصيل عنهما بعد ذلك .. وبعيدًا عن ذلك الكتاب تواترت الشائعات حول مؤامرةٍ ما حيكت من قبل عائلة عريقةٍ في البلاد لكن لا يوجد شيء يدل على هويتها وأين تعيش .. كما قيل في روايةٍ أن آخر مَلِكٍ حكمَ البلاد في السلالةِ الحاكمة قد اختفى فجأة ولا توجدُ أي معلوماتٍ عن تلك السلالة الملكية إلا في القصص غير الموثوقة " .
صمتَ كُلٌّ من ميني وجونغ بتعبِيرٍ مُرتقِبٍ غير صٍبُورٍ لمعرفةِ المزيد في حينِ استكمل تايهيونغ " كما أنني نسيت ذلك الأمر كُليًا بعد فترة من الزمن .. لم أُعطِه اهتمامًا كبيرًا .. و لم أعرف شيئًا عن الشخصيات المجهولة في تلك الحكاية المنسوجة ولم أبحث .. حتى أتى اليوم الذي انتابني فضولٌ غريبٌ حول هوية مجرمٍ سفّاح في قضيةٍ قديمة جدًا .. وكنت أبحث حول الأمر وأعطيتُ جونغ رقم الملف المستودع المقصود لذلك المجرم ولكن ما احضره جونغ كان ملف مزيف لضحية سابق يحمل اسم كيم يول بنفس الرقم .. ألا وهو السجل الذي يُطرَحُ أمامكما الآن " .
قلَّبَت ميني صفَحات ذلك السجل واستوقفها حديث أحد الصفحات " الملازم كيم يول الراحل .. هل هذه شهادة وفاته ؟ " .
أنت تقرأ
قُطبَان
Mystery / Thriller" يُحكَى أنّهُما لا يلتقيانِ حتى يُفنِي أحدُهُما الآخَرَ " - KAI -