9

72 9 67
                                    


بريبة تحدَّث بعد الذي سمعه " كيف يمكن لهذا أن يحدث "

ميني مومِئةً " ليس المجرمُ الذي قام بمسح بصماتك من على مسدسك ! ألم تنتبه لهذا بعد ؟؟ "

ثمّ فكرت بتحير " بالطبع لا يمكن للمجرم تلفيق الأمر ضد الفتاة بعد قدومك أنت ! ولم يكن ليملك الوقت الكافِ لفعل ذلك بدلًا من الهرب أصلا ! لكن الأصحُّ هو أنك غادرت مُلاحقًا المجرم الهارب بعد أن اسقطت سلاحك خطأً .. "

" ذلك منطقي ! لكن القفاز .. اذا لم يكن المجرم من قام بمسح بصماتي من على سلاحي ! اذًا لِمَ بصمات الضحية المنسوخة الخاصة بالمجرم مُوجودةٌ عليه أيضًا ! " ، جونغ ان عاقدًا حاجبيه .

ميني " استمع جيدًا ! المُجرِمُ لم يكن مُلمًا بفكرةِ أنك لا تملك سلاحًا حينها أصلًا ! ولم يكن ملمًا بفكرة أنه من الممكن أن سلاحك سقط منك بالخطأً !
كان باستطاعة المجرم أن ينال منك بطلقة واحدة لو أنه بالفعل من قام بانتزاعِ سِلاحِك .. لكنه لم يقتلك ببساطة !

ولو علمَ بأنك اسقطت سلاحك فلن يكون على مقدرةٍ بأن يلتقطه وأن يُصوبه نحوك .. تمامًا ! أولًا في حال قد إنتزع قفاز البصمات خاصته فلن يجرؤ حينها على إمساكِ سلاحك باستخدامِ بصمات يده الحقيقية ويفضح نفسه بترك هذا الدليل الواضح ! " ، همهم جونغ ان بفهم .

لتردِفَ  " أما إذا مازال يرتدي القفاز .. فستكون خطوةً حمقاءَ منه كأن ينتزعَ منك سلاحك باستخدام بصمات الضحية المنسوخة على القفاز !! لان حيلة الانتحار التي حاكها وخطط لها حينها ستُفضح وتكشف رسميًا كما حدث وكشفناها الآن ..! بوُجودِ بصمة شخص دون مبرر تستقر على مسدسك ومتى ؟ بعد موته !

ولو بالفعل فعلها الأحمق وأمسك بسلاحك لما كان قادرًا على أن يُلبِسَ المتهمة جرمه أيضًا بالطريقةِ التي ذكرتها انت !
لانه هكذا لم يلفق الامر ضدها بل بهذه الطريقة سيكون قد كشفَ نفسه وكما ذكرت سابقًا ! غير انه لا يملك الوقت لإلصاق التهمة بها بدلًا من الهرب !

أصلًا مجردِ هربِ المجرم و وجود المتهمة بجانب سلاحه المرمي وحده جديرٌ بأن يجعل منها هي القاتلة وتُلفَّقَ بِها التُّهمة بكل اريحية  .. لذلك الهربُ بالنسبة للمجرم حينها كان أقرَبُ للنجاة من العملِ على تلفيق تهمة محكمة لتلك الفتاة وخصوصًا بعد وُصول الشرطة .. ستلتصِقُ التُّهمة فورًا بالفتاة دون جهد ..
على الرُّغم من أن مسدس المجرِم لا يحمِلُ بصماتها .. لكن بمجرد وجود منديلها .. من السهل توقع انها مسحت بصماتها بالمنديل لتضعه بيد الضحيه بنفسها .. لكن مَن حلَّ هذه القضية هو سلاحُكَ وقفاز البصمات المنسوخة ببساطة ! .. فالفرضية المرجحة هي أن سلاحك سقط سهوًا منك جونغ ولا علاقة بالمجرم بهذا لأنه أراد ان ينجو بنفسه دون ان يترك دليلًا خلفه " .

قُطبَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن