5

87 13 63
                                    

تاي وقد اعتلى التعجب معالم وجهه " أيُّ مُجرِمٍ هذا ؟ "

ليعقد جونغ ان حاجبيه مجيبًا " ومن غيرُه ؟ صاحب جريمة الزُّقاق المظلم .. " .

تاي بحيرة " لا أقصد .. ليس وكأنِّي أجهل ذلك ولكن .. "

قَطَعَ مُنتصَفَ حَديثَه متنهدًا ليُنادي أحد الضُبَّاط " خذه إلى الزنزانة حالًا " ، ثم التفت مُلقيًا نظرةً عامة على حالة جونغ ان .. الرثة بِكُلّ ماتعنيه الكلمة من معنًى ..

ليَزفُر متخبطًا وقد اعتلته نظرة عتاب " أنت تعلَمُ كم من الضّجة اِفتَعَلتَ بلا شك مُلازِم كيم جونغ ان !؟ " .

تحدث جونغ ان مبررًا " حسنًا إستمع .. أنا أعتذر عمَّا بذر مني لكنني فعلت ذلـ.. " .

تاي بجدية " أين اللاسلكي خاصتك ؟ "

جونغ ان " لقد تَحَطَّم .. لم استطِع التواصل مع باقي المجموعة بعدها " .

" أنتَ مَن طلبتَ منها أن توكلك هذه المَهَمَّة صحيح ؟ " ، تاي بنباهة .

جونغ ان عاقدًا حاجبيه " لمَ ؟ هل عاقَبتَها ؟ " .

ميني من خلفه " لا .. او ربما كان ذلك وَشيكًا " .

تاي وهو يُشِيرُ نحوها موبخًا " أيًا كان ميني .. لا تُطيعيه مرة أخرى مهما قام بالتوسل إليك .. وإلا سيعاقَبُ كليكما " .

زفر جونغ ان " حسنًا ذلك ممل " .
تاي بإيجاب مصحوبٍ بمشاعرٍ غاضبة " بالطبع عزيزي ! لأنه ليس لعب أطفال " .

أومآ كُلٌ مّن جونغ وميني سمعًا وطاعة ليردف تاي " تبينَ أن هنالك شخصًا آخرَ مشتبهٌ به وسنقوم بالتحقيق معه .. تشابكَ معه جونغ ان وقام بالقبض عليه " .

جونغ ان وميني بصدمة بالوقتِ ذاته " مُشتبه به آخر ! "

جونغ ان بغير استيعاب " لحظة ما كان ذلك !؟ ما الذي تعنيه بآخر ؟ هل تعني أنكم .. قمتم بإلقاء القبضِ على مشبتهٍ به قبلًا .. ليُصبِحَ هنالك آخر ؟ "

تنفست ميني صُعُدًا لتشرح قائلةً " مُلخص ما لَم تفهمه هو ان فرقتك قد قبضت على مُشتبهٍ به سابق أثناء غيابك " .

وأشارت نحو الرائد مُردِفَةً " وكما فهمتُ منه انا للتو فقد قُمت أنت بالقبض على مُشتبهٍ بهِ آخر " .

تأوه جونغ أسفًا " و ما الذي تبين لكم أثناء ذاك ؟ " .

ميني بتنبُّهٍ بعدَ سُؤاله " بالمناسبة سيادة الرائد ! لقد اتضحَت بعض الشكوك والتساؤلات حول المُشتبه بها بعد التحقيق .. بدا أن هنالك ثغرة ما !
ولم يتضح لنا اذا ماكانت المُشتبه بها هي القاتلة بالفعل أم لا و لكن .. " ، ونظرت لحالة جونغ ان المبعثرة و استرسلَت " بعد ظهور الملازم كيم جونغ ان بهذه الحالة مع طرفٍ جديدٍ في هذه المسألة .. اتسع مجال ادراكي للقضية نوعًا ما "

قُطبَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن