هنالك الكثير من الأمور التي يجب عليك أن تدركها إذا أحببت ..
منها أن الحب ليس للعب ..
ومنها أنك ستكون عرضةً للتلاعب ..لذلك .. لا تقع في الحب مجددًا أيها المسخ الأحمق .. لأنك لستَ كفؤًا له ..
لا يهم إن لم تدرك ذلك الآن .. ستدركه لاحقًا ..
عندما تشعر أنك كنتَ مجرد مسخ قد اقترف خطيئة ولم يتب منها بشهادة من الجميع ..
عندما تصبح حثالة المجتمع ..
حسنًا ؟ ما الضير في ذلك ؟ لِمَ لا تحول تلك الأكاذيب إلى واقع ؟ اقترف الخطايا .. كن سيئًا كما ينبغي ..
فليتحدثوا عنك بُهتانًا .. ولتجعل كلامهم حقيقة .. اقترف الخطايا .. اقترف الخطايا .. اقترف الخطايا
دون توقف .." لِمَ أتيت ؟ إن كنت تريد افتعال المشاكل فأنا لا أملك وقتًا لذلك " ، لا ، أنا أقضي وقتًا ممتعًا .
اجبت " أنا أفتعل المشاكل ؟ " ، أنا هنا لأنهيها .
" ما الذي يجعلك تقبلين بمثل هذه الرقصة ؟ المشاكل ؟ " .
" بل قلقي من افتعالك لها " ، هل تقلقين مني ؟ أم عليّ منها ؟ فقط لأنكِ أثرتي هذه التساؤلات في نفسي .. يجعلكِ ذلك لا تُقاوَمين .. اطلاقًا " أظنّ بأنني مدعو إلى هنا بيل " .
انها تشيح نظرها عني بعتاب كلّما أقتربُ منها ، كم أكره هذا " إنني لا أفهم ما قصتك جونغكوك " .
" اسألي سوزين عنها " .
تنهدت بانزعاج " جونغكوك كن صريحًا معي أرجوك " .
" ما الذي يجعلكِ خائفة الآن ؟ إن كنت خائفة إلى هذا الحد فلِمَ تكبدتِ عناء إخباري بأمرها في تلك الليلة ؟ " .
" تلك الليلة ؟ لقد كُنتُ حمقاء .. " ، وقد كُنتُ أحمقًا أيضًا .
" تلك الليلة تعني لي الكثير .. " ، ارغب بمسح جزء من ذاكرتي حتى لا يتسنى لي الشعور بكل هذا الألم ..
اشعر أنني شعرت كثيرًا وتوغلت في ذلك الشعور .. وما إن انتهى الأمر في طرفة عينٍ حتى أحسست أن الشعور كان أعمق مما ينبغي .. أن ما حصل لم يكن ذا مغزى بالنسبة لي .. لِمَ أستمر بالتفكير به إذا ؟ هل أنا عالق ؟
" سأفعل شيئًا أحمقًا إن لم تتحدثي معي " ، اللعنة اللعنة .. لا شيء يجدي ... أسلوب التهديد يجعلها تتجاهلني أكثر ..
إنني أهدد نفسي بهذه الطريقة فقط " لنتحدث في مكانٍ آخر بيل .. " ." لِمَ ؟ " ، إنها تظهر مثل هذا الصمود استعدادًا لهجري ببساطة ..
" أرغب بإخبارك شيئًا مهمًا .. " ، اجبتها .
أنت تقرأ
قُطبَان
Mystery / Thriller" يُحكَى أنّهُما لا يلتقيانِ حتى يُفنِي أحدُهُما الآخَرَ " - KAI -