قامت بتعديل قلادتها المسدلة على عُنُقِها ، نفضت هامتها بخجل يظهر تحت ظلال رموشها .. متحاشيةً بذلك نظرته المتمادية " هل يمكنكِ مقايضةُ خفة ظلكِ بكونكِ فاتنةً هكذا ؟ " ، نبس بمزيجٍ من الذهول والتهكم .
تنفست صُعُدًا باستسلام " لابُدَّ لك من التعقيب حول هذا أيضًا سيد سوكجين " .
ابتسم بخيلاء " جيد .. لازلتِ تذكرين اسمي " .
تأوهت بيل أسفًا " بالطبع فوالدي لا يكفُّ عن ذكرك .. أتساءل عن مدى أهمية تلبيته لهذه الأمسية البالية ؟ الأمر فقط أنه يعطيك قدرًا من الأهمية " .
" أنتِ تكرهين الإطراء سواءً كان منكِ أم عليكِ .. ذلك يجعلكِ جديرةً بالثقة " ، اعترف مشيحًا ناظريه في الارجاء .
تخطَّت حديثه بحيرة " ما العمل الذي طرأ لوالديَّ ليذهبا ويتركانني هنا باعتقادك ؟ " .
وضع كفّيه في جيوب سترته بتحفظ " هل أقوم باختلاقِ إجابةٍ مناسبة لأن كبريائي كنائب لوالدك يمنعني من ابداء جهلي أمامك ؟ أم أقوم بترك سؤالك فارغًا بكل تفاني ؟ " .
ضحكت بيل بخفةٍ " اسمع سوكجين أنا أعتقد في واقع الأمر أن الكبرياء شيء مبهمٌ بيننا .. في حين أن كبريائك سيعذبك أمام ابنة رئيسك التي تفوقك جهلًا .. ذلك مؤلمٌ حقًا " .
" حسنًا إذًا ما رأيكِ بهذا ؟ أبناء خالَيَّ يتسامرون في الجوار عادةً .. هل لديكِ خُلقٌ لإلقاء التحية عليهم ؟ " ، مدَّ يده عارضًا .
" بالطبع .. أنا أيضًا ارغب باستنشاق بعض الهواء " ، استجابت بوضع يدها في يده .
****
تايهيونغ كما لو كان في جلسةِ مصارحةٍ مع الذات " في الحقيقة .. فكرة أن أبادر أحد أفراد عائلتنا بالاستفسار حول قضيةِ كيم يول ؟ أمرٌ يبعثُ للخوف حقًا .. " .
" أنت تفكر بوالدكَ ولا شك " ، ميني بينما تضحك .
جونغ ان يقطبُ حاجبيه وهو مشغولٌ بأكل رقائق البطاطا " أنا أعتقدُ أن الأمر مُخيفٌ عندما أفكر بأي فردٍ من أفراد العائلة " .
حوّلت ميني ناظرَيها نحوه بذهول " مهلًا لحظة سيادة الرائد المفضل وحضرة الملازم القدير .. أنتما خائِفَان من شيءٍ ما وأخيرًا !! " .
اسندَ تاي راحتي يديه على خصرهِ بينما يرمقها بحدة ، تحاشتهُ ميني معلقةً بتهكم " لربما ارتحنا من فضولكَ المفرط حيال هذه القضية " .
جونغ ان باقتراح " ما رأيكما أن نسأل عمتي ؟ " .
فغرت فاها بتعجب " فكرة !! لم أعرف أنك ترغب بالقفز نحو الهاوية مباشرة ودون أي مقدمات " .
أنت تقرأ
قُطبَان
Mystery / Thriller" يُحكَى أنّهُما لا يلتقيانِ حتى يُفنِي أحدُهُما الآخَرَ " - KAI -