بعد أن استيقظَ مكانهُ في الغرفة المفروشة بالأثاث الفاخِر والمدمسة بالظُلمةِ الحالكة دون النور الخافت الصادر من الثريا المعلقة بين الارضية الرخامية و ارتفاع السقف الشاهِق ..
هو لازال يَحُطُّ رأسه على ركبتيه مخبأً وجهه ..
يجهش باندفاع وصمت !قليلا حتى استفاق من اغمائه الابدي و خرج من تلك الغرفة الحالكة متجهًا لدورة المياه .
اخفض رأسه اسفل الصنبور كي تصب ماؤها على رأسه
تطهيرًا لروحه المدنسة و خلفها الدموع التي ذرفت منذ سنين !كان ذلك تلقائيًا للغاية .. كما لو كان مُعتادًا على فعل ذلك كُلَّ ليلة ..
صوت عالٍ قد اقتحم المنزل " جونغ ان ألم تستيقظ بعد !؟ "
لم يكن هنالك رد .. المنزل هادئ ولا يسمع سوى هدير الماء من المغسلة هناك ..؟خطا تاي خطواته نحو دورة المياة ليجده عند المغسلة حيثُ كان جُثة هامدة " ها أنت ذا هنا ؟ لقد أتلفتَ حواسي بحق "
استوقفه منظر الماء وهو يسترسل على رأسه بإسراف " لقد عدت ألم تسمع ؟ " ، هو بالفعل لم يسمع .. بل يعيش في حالة اغماء مغمِرة كالهاوية في وسطٍ يملؤه صوت الماء المنهمر .
" لا تَظهَر أي مؤشرات حيوية .. دماغك معطل ؟ تعاني من عطبٍ في القنوات السمعية ؟ " ، بلى ! كل مايعمل في جسده هو عقله الشارد وغدد دمعية فقدت السيطرة ازاء الشلالات الفائضة او بسبب تعطل جهاز التحكم .
انخفض تاي نحوه بقلق وقد افلتَ مايحمله بيديه ليتدارك جسد جونغ الخاوي
جذب كتفه للاعلى ليقيم ظهره لتسترسل قطرات الماء على قميصه الابيض " جونغ ان أنت محموم ... "
مد يده نحو جبينه لتلسعه أثر برودة الماء " ألم أخبرك من قبل أن لا تغادِرَ السرير وأنت بهذه الحال !! " .
لاحظ احمرارًا تحت عينيه المنتفخين " لا شيء يدعو للقلق تاي .. إنه ارهاق فقط " .
ارخى تاي حاجبيه مكذبًا إياه " بجدية جونغ !؟ " .
نظر جونغ ان لعلبة البيتزا الملقاة على الارض ليبتسم تعبيرًا سعادته " ااه أخيرًا وقت وجبة منتصف الليل .. هذا الجزء هو الأكثر تشويقًا كل ليلة "
رمقه تاي بينما كان يلتقطها من على الارضية ليهُمَّ ناحية المطبخ ويضعها على على المائدة " غريب ، إنني لا أفهمك حقًا " ، تقدم تاي وجلس امامه .
حينما كان جونغ ان يضع بملئ قطعة البيتزا داخل فمه بشهية .
" كنتُ أودُّ أن أحضرَ شيئًا غير البيتزا لكن لم ألحَق وقد تأخر الوقت .. " .
توقف جونغ ان عن مضغ الطعام " من منا الذي نعتَّهُ بالغريب للتو ؟ " ، قال متعجبًا من لُطفه المفاجئ .
قلّب تاي بصره بيأس " أنتَ بسيط حقًا " .
اشاح جونغ بعينيه لينظر لشريحة البيتزا خاصته " هكذا إذًا انت تحاول قول شيء لطيف ! " ، نبس غير مكترث قبل أن يكمل تناول البيتزا باستمتاع .
استقام تاي ليستذكر " صحيح ! عمتي قادمة ليلة الجمعة وستقيم طقوسها الخاصة والتي ابغضها بحق .. لكنني اعلم انك تفضلها لذا عليك المجيء .. إيّاك والتخلف أنت تعرف مزاج والدي جيدًا ! " .
" وااه لقد طال سفرها لخمسِ سنوات .. أنا نسيتها بالفعل ! " ، فغر جونغ فاه بينما كان محشوًا بالطعام .
تنبه تاي معقبًا " سنستغِلُّ تلك الأجواء لصالحنا كما هي الخُطّة وأنتَ تعلم " .
تحاذق جونغ " اوه ستسمحُ لي بالعودةِ للعمل إذًا ؟ " .
ردَّ تاي بصرامة " لقد ناقشنا ذلك سابِقًا جونغ أنت لا تستطيع مواصلة العمل بهذه الحال ويدك لم تلتئم بعد وذلك سيسبب فوضى .. الحفلة للترفيه ولانتهاز الفرص فقط " .
ثانية حتى فُتِحَ بابُ الشقة " مرحبًا " ، صدح صوتُها المبتهج في الخارج ليشير جونغ " إنها ميني " .
نظر نحوه تاي " تبدو متحمسة .. يبدو انها سمعت عن الحفل وعمتي " .
تقدمت ميني نحوهما باندفاع " إليكما الأخبار .. ستُقامُ حفلة تنكرية ليلة الجمعة ".
" عمتي قادمة أيضًا " ، قفز جونغ ان من المائدة .
" اوه صحيح لقد نسيتُ أن أقول هذا " ، وابتسمت نحو جونغ ان " انه يومُ سعدك جونغ " .
ابتسم جونغ في وجهها بينما فمه كان ممتلِئًا لتردف بحماس " ما الذي سترتديه تايتاي ؟ ماذا عنك جونغي " .
جونغ ان باستذكار أصابه بخيبة أمل " آه ليس لدي فكرة " .
" أنا لن أرتدي شيئًا مميزًا .. سأكتفي بالقناع فقط " ، أجاب تاي بإيجاز .
" منهجي للغاية ، أنا محتارٌ حقًا " ، تذمر جونغ ان .
تاي مغيظًا له " يمكنك أن تكتفي بزيّ الشرطي الملازم القدير .. سيروق لك تأدية مهامك بينما أنت مفصول " .
ضحكت ميني مستذكرة " سيبدو ذلك بديهيًا .. لقد أصبحتَ حديث الساعة في البلاط لذا لا تفكّر لأن ذلك لم يعد تنكرًا بعد أن عرفك الجميع " .
إحمر وجهه بإحراج قبل أن تلمَع في خاطِرِهِ خَاطِرةْ " آه لدي فكرة أفضل " .
" ماهي ؟ " ، سأل تاي وميني بفضول .
" ذلك سر .. لا أريدكما أن تتعرفا علي " ، قال جونغ متحفِّظًا بينما كتّف ذراعيه حول صدره لتتسع بسمة ميني وتاي ناحيته .
حوّل تاي نظره نحو ميني بارتجال " ماذا عنك ؟ " .
" أمتلك زي ساحرة .. أظنه سيفي بالغرض " ، أوجزت .
جونغ بانبهار " سيبدو ذلك ظريفًا " .
ميني بتحاذق " سترى .. أظنّ أنني سأفاجئك " .
.
أنت تقرأ
قُطبَان
Mystery / Thriller" يُحكَى أنّهُما لا يلتقيانِ حتى يُفنِي أحدُهُما الآخَرَ " - KAI -