' استقامة الظهر .. الكتفانِ المرتخيان .. الخطوات بنمطٍ ثابت .. قوة الانتباه والتركيز .. النظرات الثاقبة والدقة في تحديد الوِجهه والهدف .. وأيضًا التعبير الجاد و ارتفاع الحاجبين و ... ' ، مشت ميني مُخاطِبةً نفسها تَصِفُ الصورة الحية التي تُرافِقها ." دعيني أخمن ؟ .. على الأرجح أنك ستقومين بطلب توقيع مني الآن ؟ " ، ليريو إزاءَ تحديق ميني المتواصل .
ميني باستجابة سريعة " أوبس ! كيفَ عرفتِ ؟ " .
صمتت ليريو متعجِّبةً من جديتها المطلقة ..
ثم اخفضت بصرها ببديهية نحو بُطاقتها التعريفية بفضول مستنتِجةً
" هكذا إذًا .. أنتِ تقومينَ بقراءة الأشخاصِ " .ميني بانبهار " هل أخبرك أحدٌ مِن قبلُ أنك عبقرية !؟ " .
ليريو بينما تعقِدُ حاجِبيها مُجَارِيةً إيّاها في الحديث " الأمرُ ليسَ بذلك التعقيد .. لكن .. بما أنَّكِ النَّقِيبُ هُـ ... " .
ميني بإقرار " اه بلى ، أنا النَّقِيبُ هُنا ! أنتِ بالطبع تتساءلين بشأن ذلك لأنني هنا من أقوم باصطحابك ؟ "
" اوه لا .. ذلك ليسَ مِن شأني على أيِّ حال " ، ليريو بشيء من التحفُّظ .
" على العكس .. في الحقيقة لقد طلبتُ مِنَ القائد أن أقومَ باصطحابِكِ شخصيًا وقد وافق بعد إصرار .. كنتُ أودُّ أن أقدِّمَ لك شكرًا غير ذلك كُنتُ سأبقى مجرَّدَ مُتفرِّجة لا أكثر .. كُنتِ على وشكِ أن تُصبِحي مُجرِمتي الخاصَّة لولا ماحصل .. مع الأسف " .
سألت ليريو بينما أخفت ابتسامتها " أنتِ تأسفِينَ لِذلك ؟ " .
تحدّثت ميني بغير مُبالاة " اوه لا تهتمي .. الأمرَ مُعقّد نوعًا ما .. فقد حصلت الكثير من الأمور الطارِئة بسبب تمرُّدي أنا و أحد زُملائي هُنا .. " .
تفحصت ميني ساعة يدها لِبُرهةٍ ثُمَّ رفعت عينيها نحو ليريو بابتسامة " يُمكِنُني أن أعتَذِر الآن آنِسة لِيريو.. فلديَّ الكثِيرُ من الأعباء .. عليكِ مُواصلةُ السَّيرَ لِوحدِكِ في هذا الاتِّجاه حتى تخرُجي من الدائرة بكل اريحية .. أنتِ حُرَّة " ، ثم لوَّحت مبتعدة .
ابتسمت ليريو ناحيتها بينما لوَّحت هي الأخرى بشيء من التعجُّب ..
***
كانَ تاي جالِسًا أمامَ مكتبه مُندمِجًا في شُغلِهِ حتى يُطرَقُ عليه الباب " تفضّل " ، نَبَسَ بهدوء .
فُتِحَ الباب لتدخُلَ ميني ومن خلفها جونغ ان حامِلًا مجموعةً من المستندات بين يديه " اوه أتيتُما !؟ من الجيد أنكما هنا في الوقت المناسب فقد تفرَّغتُ الآن " ، ثمَّ عقَّب مُبررًا " كُنتُ لِأتفرَّغ من أجلِكُما بالتأكيد " .
أنت تقرأ
قُطبَان
Mystery / Thriller" يُحكَى أنّهُما لا يلتقيانِ حتى يُفنِي أحدُهُما الآخَرَ " - KAI -