6

91 12 76
                                    



نبست ميني بعدم تصديق بعدَ الذي شهِدَته " هل من الممكن ذلك ..؟! اصبح هنالك ثلاثُ احتمالاتٍ فقط وذلكَ أكثرُ حصرًا ..
إما أنّ السلاحينِ ينتميانِ للضحية مع المُجرِم ، او الضحيةِ مع الرّهينةِ الفتاة ، أو المُجرِمُ مع الرهينة والضحية كانَ عالِقًا بينهُما ! " .

تاي مُجيبًا " بلى هو كذلك ، لكننا هنا لسنا نلعب ايتها النقيبة النبيهة ولا مجال لوضع إحتمال صحيح ؟ "

أومأت ميني على ثقةٍ به ليُردفَ يشرحُ العيِّناتِ على حِدًى " هنا يوجد .. حسنًا انه مُجرَّدُ منديل قُماشي وأيضًا عبوة مشروب غازي تخصّ المتهمة الفتاة عليها بقعٌ من دم القطة الميتة .. لا أعلم ما إذا كانت هذه العينات مفيدةً كأدلةٍ ..
بقدر ما لديَّ هُنا .. المسدسان !
أحدهما توجد عليه بصمات الضحية منفردة والآخر توجد عليه بصماتُ المتهمة برفقة بصمات الضحية أيضًا .. " .

صمتَ لينظر نحو جونغ ويسترسل " وهذا يؤكد شيئًا واحدًا مِن الخيارات !
أي أن كُلُّ من السلاحين لا يوجدُ بهما أي آثار بصمات أخرى قد تنتمي لبصمات المجرم المزعوم الذي قبضت عليه يا جونغ ..
يجب أن يكون دليل كهذا موجودًا بحوزة رِجالِ الشرطة كي يُعترَفَ بالمُتهم كمُتهم بل ومجرمٌ فعلي بالدليل والشهادة أيضًا ! " .

جونغ ان بشيء من الاقتناع " لكن .. سيبدو ذلك غيرَ عادلًا ! هناك طريقة ما تجعل منه مُلفِّقًا مُحترِفًا أنا مُتأكِّد ! ولكن لا يمكنني طرح حقائق لا تدعمها أدلة .. او رُبَّما نعم ! لكنه لا يروق لك " .

تاي بكلل " إلّا إذا كُنت ستبحثُ عن دليلٍ مثلًا ؟ " .

جونغ ان بعد تنهيدة " أعلمُ أنني لستُ حذرًا بما فيه الكفاية أيها القائد .. لكنني أُقرُّ أن الأمانة في العمل وفي جميع الأمور تستحق الأولوية .. لهذا أرفض أن أكون مهملًا بطريقة تجعل مني شخصًا يظلِمُ باسم العدل والقانون ..  " .

ميني بتعجب ناحية تاي " لكن .. بعد كل ما استنتجناه انا والمحقق من أحداث وتلابسات حول القضية ؟ حتى و بعد أن تعرضت المتّهمة لِأذية ذلك المجرم  .. كرهينة ؟ وأيضًا بعد ماحدثَ لِجونغ ان من أذيةٍ منهُ أثناء قبضه عليه .. كان من المناسبِ بالفعل ظُهوره كمُجرِمٍ في مسرح الجريمة ! كان جديرًا بأن يكون هو القاتل الحقيقي ..! لكنه بالفعل بعد كلِّ هذا يبقى بريئًا ولا يوجدُ أي دليل ضدَّه ؟ ألا يبدو ذلك حُكمًا ظالِمًا سيادة الرّائِد ؟ " .

" بمجرد التفكير ستعلمين أن هذا ليس مبررًا أمام الأدلة والبراهين " ، قال تاي بينما يكتف ذراعيه على صدره .

جونغ ان بحزم " بالنسبة لي .. لقد اخترتُ أن أقبض على المجرم بنفسي قبل أن ينتهي الأمر بفعل ذلك بغير حُرصٍ مني ..  ولا سيما بعد أن وَثِقَت بي ميني حيال مَهمتها الخاصة " .

قُطبَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن