بارت24

408 31 8
                                    

راويه:يابه غرور صديقتي وبنيه حلوه ومثقفه وحسب ونسب وادهم يحبه ليش واگف بطريقهم .

يعقوب:بنيتي عمج الله يرحمه اموصيني على بناته نوال المهند واخته الادهم بس اخوج تعرفينه اليريده ياخذه بالرضى بالغصب ماتفرق عنده.

...

...

...

بعد سنة

ادهم:حبيبتي مااصدك بعد حب كل هذه السنين صرتي زوجتي وحامل ابأبني..

غرور:ادهم بس انت ماگلتلي اهلك مايريدوني وانت معاندهم انت شفت نضراتهم الي شلون جانت،

ادهم:مايهمج بأحد انشالله مدة وننتقل البيت وحدنه ولاتهتمين الكلامهم ونضراتهم .

غرور:الله كريم، راح اروح اشرب مي تريد شي من المطبخ .

ادهم:لا حبيبتي شكرا..


نوال:لاهلا ولا مرحبا شعندج طالعه من غرفتج.

غرور:ليش الطلعه من الغرفه ممنوعه.

نوال:ياحلوه لاطولين السانج عليه فهمتي اني نواال بعدج ماتعرفيني وخاف عبالج حامل معناته مااتقرب منج والله اكسر اعضامج تكسر فهمتي .

غرور:امنيتي اعرف سبب هذه الكره واني حتى مامسويتلج شي .

نوال:حسبي الله عليج اخذتي مكان اختي بكل صلافه وتسوين نفسج فقيره والله اذا اشوفج مره ثانيه طالعه من غرفتج ماتلومين اله نفسج لان انتي غير مرحب بيج بهذه البيت واذا طلعتي والله اروح العمي يعقوب واشتكيله منج ياحيه..

غرور:واني ماطلعت من غرفتي حتى اشوف وجهج الحلو بس طلعت اشرب مي ....

نوال:لج بنت ال..... تعيبين على وجهي ياماتستحين قابل انتي احلا من على شنو شايفه نفسج ...

مهند: نواالشنوو هذه العياط ماتستحين اسكتي لايسمعج ابوي ..

نوال:مهند الحمد الله اجيت قبل مامرت اخوك تضربني ماادري شبيه طلعت من غرفته تغلط عليه وتعيب ...

مهند:غرور انتي صغيره مو عيب عليج تغلطين على نوال وهيه اكبر منج روحي الغرفتج يلا وخلصينه من شرج...

..........

ادهم:غرور شبيج ليش هيج عيونج حمره منو مبجيج...

غرور:لامابيه شي بس حساسيه بعيوني..

ادهم:غرور لاتكذبين عليه منو مضوجج...

غرور:ادهم مابيه شي بس الحمل متعبني شوي ...

ادهم:يلا حبيبتي تحملي كم شهر وتولدين بسلامه نشالله.،

غرور:امنيتي اعرف بيه ولد لو بنيه..

ادهم:اني احس ابنيه ماادري ليش هههه.

غرور:الله يسمع منك اني اموت على البنات بس شنو نسميه..

ادهم:اسميه على اسمج غرور حتى يصير عندي غرور الكبيره وغرور الصغيره ..

غرور:هههه يعمري ،ادهم اني حيل خايفه سمعت كلام الدكتور انت گالي الحمل جدا خطير عليه واحتمال اذا اولد اموت..

ادهم:اششش مااريد اسمع هذه الكلام مره ثانيه وبعدين كلشي بأمر رب العالمين لاتهتمين الكلام الدكاتره..

غرور:الله يسمع منك والله اذا صارت غرور الصغيره ادلله دلال شوف ادهم گاعد تتحرك ابطني گاعد تسمع كلامنه ..

ادهم:هههه وانتي ليش تبجين اكيد هاي ادموع الفرح...

غرور:ماادري شبيه مااكدر اصيطر على ادموعي حيل فرحانه ابنتي گاعد احسه تتحرك بأحشائي شوكت تصير واحضنه وارضعه واشيله ابين اديه شوكت اسمع كلمة ماما منه ..

ادهم:غروري لاتبجين والله كطعتي گلبي مابقه شي كم شهر وتصيرين ام وتصير عدنه ابنية تشبهج هههه.


غرور:ههه انشاءالله.....

بوصلة المشاعرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن