فهد:شفت عمي ادهم طلع من البيت والخيبه مرسومه على وجه ومخنوك هوه اني وابدا ماكنت متوقع ردة فعل غرور لعد هوه ابوه شلون ....عمري ماتوقعتج هيج انانيه لج انتي شنو كلبج حجر بهالسهوله تتخلين عن ابوج غرووور اصحي اخاف صاير العقلج شي ...
غرور:اولآ لتخاف مصاير العقلي شي ،ثانيآ اي گلبي حجر ومايهمني اكبر واحد لذلك لاتثق بيه حتى لو احبك واموت بيك لاتنغر لان اذا اشوف منك اقل زله اتخلى عنك بكل سهوله حتى لو كنت ابويه ههه يلا روح ورى عمك انت رجال تخاف على مصالحك تتضرر وشغلك كله عند عمو ادهم لذلك لاتخلي يضوج منك...
فهد:لا مستحيل انتي مو غرور ...
غرور:جبرتوني اصير غرور الجديده لان القديمه حيل اتأذت ومااحب اخليه تتاذه اكثر ...لوسمحت تعبانه ممكن تعوفني وتروح ورى عمك ..
فهد:راح اطلع اني هسه بس تحلمين اخليج تسكنين هنا ارتاحي يم بيبيتج كم يوم وبعدين اجي ارجعج البيتج .
غرور:ماارجع للبيت اذا مااخذ حقي من هذه الكلب محمد عباله نسيت وراح اعبرله سوالفه ههههه مسكين مايعرفني..
فهد:شنو گاعد تتكلمين ماسمعتج ؟
غرور:مومهم تسمع يلا روح ورى بابا ...
فهد:لا ابدآ مو طبيعيه انتي ..على كل حال انتبهي النفسج ولاتفكرين ولو للحضه اني راح اخليج بهذه المكان....
غرور:طلع بابا و فهد واني عيني وراهم اريد اروح وياهم بس لا مااروح من هذه البيت اله واني مكملة مهمتي وماخذه حقي من هذه الغبي واصلا هذه العجوزه بيبتي الجديده عجبتني خلي اخذ منه شويه حنان وحب هذه الفتره على ماارجع الحياتي التعيسه ههههه
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
محمد: هههههه والله ابدآ ماتوقعت هذه البنيه هيج قويه شفتيه لما وگفت بوجه ادهم ورفضت تروح وياه خطيه راح وهوه مصدووم ههههه..
ام غرور:يمه فدوه اروحله حيل ماقصرت وي ادهم هذه عقابه من رب العالمين لان حرمني من حفيدتي كل هذه السنين...
ام سامر:لاتفرحون هواي انتبهو ترى هذه البنت مو هينه مثل ماصارت ضد ابوه تصير ضدكم .اني انتبهت اله صح تشبه غرور الله يرحمه بس شخصيته وجرائته ابدا مو مثل امه .،.،.
ام غرور:لا هيه ماصارت ضد ابوه بس صارت وي الحق ..بس صدك خاله محمد انت شلون عرفت هذه بنت غرور وين لگيته وليش هيج مبينه مضروبه ومبهذله...
محمد:هااا ...امم لگيته .....
غرور:لگاني هنا بمنطقتكم ..اخذنه تكسي من يم المدرسه اني وصديقتي الي بيته يمكم وسيارت التكسي مالتنه اندعمت وي سياره عمو محمد الهذه السبب شكلي شويه مبهذل وتعبانه بس عمو محمد ماقصر نزل من سيارته واعتذر بس من شافني وسألني امي بنت منو بسرعه عرفني اني بنت غرور ...
محمد:اي اي صح كلامه وهيه مشاء الله نسخة امه ...بس لحضه ليش تسميني عمو محمد گوليلي خالو محمد.
غرور:هههه مو لان احب عمامي اني لذلك انت هم اسميك عمو لان صرت انت وياهم نفس المحبه ...
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
فهد:عمو شلون خليت غرور براحته وبسرعه تركته واجيت..
ادهم:ههههه لان اعرف بنتي زين لتخاف كم يوم وترجع.
فهد:يعني ماحزنت لو نزعجت من كلامه؟
ادهم:اكيد حزنت لكن مو منه حزنت عليه ونزعجت من نفسي لان ادركت اني كنت هامله ولهذه السبب نفسيته تعبانه..
فهد:والله انتم عائله غريبه حيرتوني وياكم بس يلا اهم شي اطمأنيت على غرور..
ادهم:فهدد لاحضت اهتمامك وخوفك مبالغ بي على غرور ممكن تبررلي ؟
أنت تقرأ
بوصلة المشاعر
Чиклитانثى تمردت على كل شيئ لم يستطيعو كسرها تركت قلبها وهاجرت بصحبة عقلها فقط⏳