البارت38

340 26 7
                                    

ادهم:فهد يلا تعال وياي بسرعه محمد اتصل عليه ودزلي عنوان بيته ....

فهد:لحضه لحضه شنو شوكت اتصل وليش انطاك العنوان وانت بعدك حتى ممتنازل..

ادهم:مو وقت شرح هسه تعال اصعد وياي بالسياره ونسولف بالطريق ...

فهد:يلا صعدت تفضل اتكلم ....

ادهم:شنو اتكلم ترى اني حالي حالك گاعد بالمكتب وفجئه اتصل عليه رقم غريب بدون حتى مايسلم گالي تعال اخذ بنت غرور وقفل الخط بوجهي بعدين دزلي عنوان البيت ....

فهد:بنت غرور؟؟ ليش كالك بنت غرور

ادهم:حتى يوضحلي انو هوه راح يرجع بنتي الخاطر غرور مو الخاطري...

فهد:يلا المهم ترجع الله اليعلم هسه شنو نفسيته وشنو حالته ...

..................................

نوال:اكلج رؤى مو خطوبتج طولت جعفر مافتح وياج موضوع على موعد الزواج ...

رؤى:اي ماما اني فتحت الموضوع گالي انشالله هذه الاسبوع يتفقون على موعد الزواج وبعدين تجي عمتي هيه وزوجه ويتفقون وياكم ...

نوال:اي خلي يستعجلون ..

رؤى:اشو بس تريدين تخلصين مني..

نوال:بلا سوالف الدراما فدوه اروحلج طبعا اريد اخلص منج مگابلتني لافايده ولازايده ..

رؤى:شسوي غير انتم حطمتوني لادراسه ولامستقبل الحمد الله ربي عوضني بجعفر ملئ الفراغ الي بحياتي ..

نوال:انتي حياتج كله عباره عن فراغ هههههه تعال ماما حماده تعال نام بحضني..

رؤى:اي عيني نيال حماده على هذه الدلال قابل مثل حضي بس تريدون تخلصون مني...

نوال:وشعندي غير ابني الوحيد هذه بعد يوم هوه يداريني من اكبر وانتي واختج عند بيت ازواجن ماتعرفن اكلت لو شربت...

رؤى:اي تالي من تكبرين يخليج بدار العجزه ههههههه..

نوال:گوميي من گدامي ماريد اشوف خلقتج بعد غبيه تفاولين عليه انشالله انتي بدار العجزه مو اني..

.............................................

غرور:نايمه بحضن بيبيتي الجديده وهيه تمسد على شعري فجئه شخص سحبني وحضني انتبهت شفته بابا بقيت صافنه بوجه وماانطيت اي ردة فعل وهوه يقلب بوجهي ويتفحصني خاف صاير الي شي....

ادهم:بابا غرور لاتخافين والله مااعوفج لحضه وحده هناا گوليلي هذه الكلب اذاج ضربج ...

محمد:انت ابيتي ومااكدر اجاوز عليك لذلك الزم حدودك وتكلم عدل...

ام غرور:يامتخاف من ربك ليش حرمتني هذه السنين كله من حفيدتي وحتى ماخليتني اشوفه ليش تستخسر عليه الفرحه ابنت بنتي ..

ادهم:بابا غرور يلا تعالي خلي نرجع البيتنه ،وانت يامحمد حسابي وياك بعده ممنتهي ..

فهد:غرووور شبيج صافنه تكلمي كولي شي ..

ادهم:يلا بابا تعالي نروح ..

غرور:ماريد ارجع للبيت ماريد اروح وياكم اريد ابقه هنا..

ادهم:انتي شنوو گاعد تحجين شنوو تبقين هنا هذه مو بيتج ولامكانج يلا تعالي وياي وعوفي العناد..

غرور:اترك ايدي ماريد اروح وياك اريد ابقه يم بيبي..

ادهم:وانتي من شوكت عرفتي بيبيتج حتى حبيتيه بهذي السرعه ...

غرور:ههه بفضلك كنت مااعرفه بجهودك اكيد موتتني كل هذه السنين بعيونهم وخليتهم يفكرون اني اصلا مالي وجود...

فهد:غررور كافي شصايرلج شنو هذه الكلام لاتنسين هذه ابوج كل هذه السنين تعب عليج ورباج وصلج بالدراسه وماكو يوم رفضلج طلب وهسه تصيرين ضده وي هذه الخطفج والله اليعلم شنو مسوي بيج لان اثار الضرب واضحه على وجهج ...

غرور:ومنو وصلني لهذه الحاله غيره وليش خطفوني وضربوني اصلا ..كل ذنبي صرت بنته يومين اني مخطوفه هنا وهوه ولايهمه گاعد ابيته ياكل ويشرب وينام ومايدري اني اصايرلي هنا مايدري شنو اكل شنو اشرب وين انام صح مثل مادگول انت هذه السنين كله هوه رباني وتعب عليه وصلني بالدراسه بس بهذه الاشياء هوه مامسوي عليه فضل لان هوه ابوي اني القاهرني هذه السنين كله فضل عمله على بنته الى ان تعرضت لهذ الموقف الي بعمري ماراح انساه ....


ادهم:هذه الاشياء كله ماتكدر تبرر الج تصيرين وي عدوي ضدي ،لكن على كل حال مادام هذه قرارج تحملي النتائج مالته وابقي هناا ومثل ماانتي بعمرج ماراح تنسين موقف خطفج اني هم بعمري مراح انسه موقف الخيبه الي تعرضت اله بسبب بنتي وحيدتي ...

بوصلة المشاعرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن