12

1.8K 128 1
                                    

الفصل 12


لا يمكن مقارنة سكن الكونت Zhongyi بأسلوب Duke Ying الفخم ، ولكنه أيضًا كان واسعًا ورائعًا ومزينًا بشكل غني. أمام المدخل وقف تمثالان لأسد حارس مذهلان. كانت البوابة المطلية باللون الأحمر مفتوحة على مصراعيها. علم البواب أن أخطأ عائلة Duke Ying وأساتذة الشباب كانوا قادمون للزيارة ، لذلك سارع للترحيب بهم بابتسامة.

اصطحب وي تشانغ شيان كلبه في شاندونغ ليقفز من العربة ، متقدمًا مليئًا بالثقة. لقد أمضى وقتًا طويلاً في تدريب هذا الكلب ، وكان مقتنعًا أنه سيكون بالتأكيد قادرًا على هزيمة سونغ هوي هذه المرة. إلى جانب عربة سكن Duke Ying عند المدخل ، كانت هناك عربة فاخرة إضافية مع سطح أزرق سماوي وشرابات حمراء متوقفة هناك. نظر وي لو بفضول. استطاعت البواب أن يلاحظ اهتمامها على الفور ، وشرحت بحماس: "هذه عربة ماركيز بينغيوان. لقد جاء خليفة عائلة ماركيز بينجيوان ومفتقدهم أيضًا ، وهم حاليًا في حديقة المحكمة الخلفية ".

أشرق عيون وي لو.

كان ماركيز بينغيوان ليانغ سونغنيان رجلًا راسخًا ووسيمًا في منتصف العمر ، يعيش حياة نظيفة وصادقة ، ولم يحاول أبدًا المشاركة في أي فصيل سياسي. لقد أكسب مودة الإمبراطور تشونغ تشن. لكن هذا لم يكن ما كان Wei Luo سعيدًا به ، بل كانت الأخبار التي جاءت أيضًا عن وريث سكن Marquis Pingyuan وخطوتهم. كانت زوجة ماركيز بينغيوان وجيانغ مياولان أختين محلفين. بعد مغادرة Jiang Miaolan ، كانت زوجة Marquis Pingyuan ترعى زوج الأخت والأخ ، Wei Luo و Changhong. كان لعائلة ماركيز بينجيوان ابن واحد وابنة واحدة. كما قال الحمال ، كان من الواضح أنهم الخلف Liang Yu ويفتقدون Liang Yurong. كان ليانغ يورونغ ووي لو في نفس العمر تقريبًا. كان الاثنان قد توافقا بشكل جيد منذ الطفولة ، وكانت تصرفاتهما متوافقة أيضًا ،

لم تر Wei Luo Liang Yurong لفترة طويلة ، وكادت أن تنسى ما كانت تبدو عليه عندما كانت طفلة. في حياتها السابقة ، كانت قد استفسرت بشكل خاص عن شؤون الفتاة ، لكنها اكتشفت للأسف أنها لم تكن على ما يرام على الإطلاق ، مما جعل الناس يشعرون بالأسف الشديد تجاهها.

لم تكتشف Wei Changxian مزاجها الغريب. علم أن سونغ هوي كان في الفناء الخلفي ، قاد كلبه بفارغ الصبر للعثور عليه.

تبعه وي يا ووي تشنغ على الفور ، وسار كل من وي لو وتشانغهونغ خلفهما. كان آه لوه شارد الذهن لبعض الوقت الآن. فقط عندما نادت تشانغهونغ اسمها ، استعادت رباطة جأشها في لمح البصر.

"فى ماذا كنت تفكر؟"

تراجعت عين آه لو ، وكذبت دون أدنى تغيير في التعبير ، "كنت أتساءل من سيفوز كلبه بين الأخ الأكبر الثالث والأخ الأكبر سونغ هوي."

لم يعجب Changhong Song Hui ، لذا سواء صدق ذلك أم لا ، قال: "أعتقد أن الأخ الأكبر الثالث سيفوز".

دليل تشونغفايحيث تعيش القصص. اكتشف الآن