الفصل 81
في الآونة الأخيرة ، بينما كانت Wei Luo تبقى مكتوف الأيدي في المنزل ، كان Wei Chang Mi لزجًا للغاية. كان يأتي دائمًا للبحث عنها ولم تستطع التخلص منه. إذا لم يكن يزعجها للذهاب إلى سقاية الزهور في الدفيئة معًا ، فكان عليه الذهاب للصيد في الفناء الخلفي. كانت هناك مرة واحدة عندما طلب منها أن تذهب معه إلى بركة اللوتس لجمع بذور اللوتس.
بعد بضعة أيام ، مرضت وي لو. قال الطبيب إنها مرضت من الطقس البارد. ستكون بخير بعد بضعة أيام من الراحة في الفراش.
كان مرضها مرتبطًا بجمع بذور اللوتس. شعرت بألم في يديها وقدميها بعد أن أمضت اليوم مع وي تشانغ مي في جمع بذور اللوتس ، لذلك لم يكن لديها الطاقة لتجفيف شعرها بعد الاستحمام في الليل. في صباح اليوم التالي ، شعرت بالدوار عندما استيقظت. نظرًا لأن Wei Chang Hong اعتقد أن هذا مرتبط بـ Wei Chang Mi ، عندما جاء Wei Chang Mi للعب مع Wei Luo بعد بضعة أيام ، أغلق Chang Hong المدخل ولم يسمح له بالاقتراب من Wei Luo.
كان Wei Chang Mi شابًا وله قلب نقي. عندما اكتشف أنه كان سبب مرض الأخت الكبرى وي لو ، شعر على الفور بالذنب. عندما كان Chang Hong بعيدًا ، تسلل سراً إلى غرفة Wei Luo الداخلية. كان يقف بجانب سريرها ، ورأى أن وي لو كانت لا تزال نائمة ، لذلك لم يقل أي شيء في البداية لتجنب إيقاظها. مداس جبينها وشد بطانيتها. "الأخت الكبرى آه لوه ، عليك أن تكون جيدًا وتشرب دوائك. إذا كنت تشرب دوائك ، فسوف تتحسن بشكل أسرع." ثم خفض رأسه وغمغم ، "لن أطلب من الأخت الكبرى آه لوه جمع بذور اللوتس مرة أخرى ... أنا آسف. الأخت الكبرى آه لو ، تتحسن قريبًا."
كان يعتقد أن وي لو كان نائما. لكن وي لو كانت مستيقظة ، فقط أغلقت عينيها للراحة.
قال هذا الزميل الصغير في الواقع آسف لها ... اعتقدت أنه لم يفهم أي شيء. لقد جعلها حقًا تنتبه إلى تحسنه.
واصلت Wei Chang Mi الثرثرة لبعض الوقت بجانب سريرها. لم تكن تعرف من أين تعلم هذا السلوك. كان صغيرا جدا وكان لديه بالفعل عادة سيئة للتجول. في النهاية ، لم يغادر حتى أخرجه تشانغ هونغ بلا قلب من الغرفة عندما رآه يقف هنا. كان تشانغ هونغ قد أتى للتو لإحضار وعاء من الدواء.
أجبره تشانغ هونغ على الخروج إلى الشرفة. عانق ساق تشانغ هونغ بينما كان يبكي ، "لا أريد أن أذهب. أريد أن أبقي الأخت الكبرى آه لوه ..."
اعتقد تشانغ هونغ أنه كان مزعجًا للغاية. قال له دون أن يدخر مشاعره ، "آه لوه تحتاجني فقط للحفاظ على شركتها."
بمجرد أن سمع أنه لا يوجد أمل ، صارت صرخاته أكثر إثارة للشفقة. لقد أزعجت وي لو لدرجة أنها لم تستطع الراحة بسلام في غرفتها. لحسن الحظ، فترة قصيرة في وقت لاحق، Qin- شي بدا واستخدام كل الوسائل الممكنة لاقناع له في عدم البكاء. في حين الشهيق، غادر مع Qin- شي .
أنت تقرأ
دليل تشونغفاي
Fantasyقبل ولادتها من جديد ، كانت وي لو فتاة صغيرة بريئة. بعد الولادة ، بدت محبوبة من الخارج لكنها كانت شخصًا مختلفًا من الداخل. أولئك الذين علموا بطبيعتها الحقيقية خضعوا لها. فقط الأمير الوصي اعتبرها كنزًا ؛ مهما دللها ، لم يكن ذلك كافياً بالنسبة له. أعطا...