98

1K 85 3
                                    


الفصل 98

استمرت أصوات الضجيج الصادرة عن الضيوف وهم يشربون الخبز المحمص ويشربون ويضحكون في البواب بالسفر هنا. لقد جعل الصمت في الشرفة أكثر بروزًا.

تجمدت وي لو للحظة. بعد فترة وجيزة ، اتبعت خط رؤية تشانغ هونغ لتنظر إلى قمة رأس تشاو جي وسرعان ما أدركت ما حدث. كان هذا هو دبوس الشعر اليشم الذي أعطته إياه. يجب أن يكون تشانغ هونغ قد أدرك ذلك ...

ماذا تفعل؟ لم تجرؤ على المضي قدمًا. شعرت كما لو أنهم سيبدأون القتال في اللحظة التالية.

كانت وي لو تنوي في الأصل المغادرة بصمت ، لكن عم وي تشانغ مي الصغير ، تشين سي ، أدار رأسه لينظر إليهم ولفت الانتباه إليهم بقوله: "أوه ، أتى تشانغ مي هنا للعب؟" تحرك خط بصره لأعلى وتوقف على وجه Wei Luo. فكر للحظة قبل أن ينادي باسمها ، "هذه ... أخت تشانغ مي الكبرى ، ابنة أختها آه لو؟"

عندما كان Qin Ce مراهقًا وكان Wei Luo طفلًا صغيرًا ، غالبًا ما ذهب إلى مقر إقامة Duke Ying. على الرغم من أن وي لو لم يتعرف عليه ، فقد تعرف عليها.

ربما كان ذلك لأن Wei Luo بدا مشابهًا جدًا لـ Jiang Miao Lan. كان وجهها الجميل مثل أزهار المشمش ، ووجنتيها مثل الخوخ ، وعيناها رائعتان بشكل رائع ، وشفتاها بلون أزهار الكرز. قبل أن تلد جيانغ مياو لان وي لو ووي تشانغ هونغ ، كان لدى تشين سي انطباع عميق عنها بعد مقابلتها عدة مرات. في وقت لاحق ، غادرت دون أي إنذار وتركت وراءها ابنًا وابنة. لقد شعر Qin Ce بالأسف الشديد بشأن هذا الأمر لفترة طويلة. الآن ، كبر هذا الابن والبنت.

نشأ أحدهم ليصبح شابًا بطوليًا وكان يقف أمامه مباشرةً. الأخرى قد نمت لتصبح شابة جميلة ومغرية.

عند سماع Qin Ce ينادي اسم Wei Luo ، استدار Wei Chang Hong نحو الصوت للنظر.

استسلمت Wei Luo للخسارة وسارت ببطء حتى أصبح شخصها بالكامل في نطاق رؤية Chang Hong. تعثر صوتها مرتين قبل أن تصرخ بتلوى قليلاً ، "تشانغ هونغ ، لماذا أنت هنا؟"

نظر إليها بسخط وتظلمات وجرح مشاعر. لقد تعرف على دبوس الشعر على رأس تشاو جي. كان دبوس الشعر الذي اشترته عندما خرجت لشراء هديته. في ذلك الوقت ، كان يعتقد أنها ستعطي هذا لسونغ هوي. على الرغم من أنه كان غير سعيد ، إلا أنه لا يزال يقبلها على مضض. عندما رأى أن دبوس الشعر هذا كان مع Zhao Jie ، هرع إلى هنا ليسأل لماذا. هل أه لوه أعطت هذا لتشاو جي؟ ما نوع العلاقة التي تربطهم؟

ظل وي تشانغ هونغ صامتًا.

للحظة ، شعر وكأنه مخدوع. توقف Wei Chang Hong عن النظر إلى Wei Luo بعيون يرثى لها وظل يتلألأ بشدة في Zhao Jie.

يجب أن يكون قد أكره آه لوه. خلاف ذلك ، كيف يمكن أن يحبه آه لوه؟ لم يكن فقط أكبر بعشر سنوات من آه لو ، لم يكن مظهره جيدًا مثل سونغ هوي. إذا لم تنجذب Ah Luo إلى Song Hui ، فلن تكون هناك أي طريقة لتهتم به.

دليل تشونغفايحيث تعيش القصص. اكتشف الآن