الفصل 90كانت لـ Song Ru Wei علاقة جيدة مع Zhao Lin Lang ، لذلك دعاها Zhao Lin Lang إلى Zi Yu Villa وقالت أيضًا إنها تستطيع إحضار شخص آخر. وهكذا ، فكر Song Ru Wei في Wei Zheng.
عندما سمعت أنها ستتاح لها الفرصة لتقترب من الأميرة السابعة ، كانت وي تشنغ بطبيعة الحال سعيدة للغاية ووافقت بلا تحفظ.
شعرت Wei Zheng بالغيرة من علاقة Wei Luo الوثيقة بالأميرة السادسة وكانت مصممة على شق طريقها لتصبح أصدقاء مع Zhao Liuli أيضًا. دون جدوى ، نادرًا ما ظهرت تشاو ليولي في مآدب القصر. حتى لو كانت قد عرضت ، فهي عادة لا تتحدث مع أي شخص آخر غير وي لو والشقيقتان من منزل الدوق زين. تجاه الآخرين ، كانت دائمًا تحافظ على مسافة بينها. كان من الصعب للغاية الاتصال بها.
حاولت Wei Zheng التحدث إلى Zhao Liuli عدة مرات ، لكن تم تجاهلها في كل مرة وتوقفت عن المحاولة تدريجياً. ظنت أن وي لو حرضت تشاو ليولي ضدها ولهذا كانت تتجاهلها. في الواقع ، لم يكن هذا صحيحًا. كان لدى Zhao Liuli تصرف خجول بشكل طبيعي ولم تكن معتادة على التحدث إلى الغرباء.
الآن ، أتيحت لها فرصة الاقتراب من الأميرة السابعة Zhao Lin Lang ، لذلك كانت Wei Zheng سعيدة بشكل طبيعي. إذا تمكنت من الحصول على علاقة وثيقة مع الأميرة السابعة ، فلن تخفض رأسها أمام وي لو.
كان العداد العقلي لـ Wei Zheng صاخبًا حيث كانت تحصي دجاجاتها قبل أن تفقس. كان هذا هو هدفها الرئيسي في الذهاب إلى Zi Yu Villa. السبب الثاني كان طبيعيا ... نظرت إلى زجاجة الخزف الصغيرة في يدها.
قال سونغ رو وي إن النبلاء الشباب في العاصمة من العائلات المرموقة سيقيمون تجمعًا وديًا للشعر في جبل هوا فو ، خلف فيلا زي يو. في ذلك الوقت ، كان سونغ هوي والعديد من النبلاء الشباب هناك لمدة يومين وليلة واحدة. بالصدفة ، كانوا يقضون الليل في Zi Yu Villa.
قبل أيام قليلة ، سمعت وي تشنغ أن أشخاصًا من مقر إقامة الكونت تشونغ يي قد أتوا إلى هنا لمناقشة زواج وي لو وسونغ هوي. فكر وي كون كثيرًا في زواج وي لو ، لكنه لم يفكر أبدًا في زواجها! شعرت وي تشنغ بسخط شديد. لماذا حصل Wei Luo دائمًا على الأفضل؟ من الواضح أنها كانت أقرب إلى سونغ هوي. إذا كانوا يعتزمون ترتيب زواج بين ابن عم أكبر سنًا وابنة عم أصغر منه ، فيجب أن تكون هي التي يجب أن تتزوج.
عاملتها سونغ هوي بشكل جيد. في كل مرة يراها ، يبتسم بلطف. لقد أحبها أيضًا ، أليس كذلك؟
بالتفكير في هذا ، شعرت وي تشنغ أن وي لو كانت تكتسب ميزة بسهولة بالغة.
وبطبيعة الحال، وأنها لم يستقل، ويريد الذهاب إلى الجنكة فناء للتشاور مع استخراج نسخ مطابقة شي . ولكن ، لم يغادر Du- shi Ginkgo Courtyard منذ سنوات عديدة ولم يكن واضحًا بشأن الأمور خارج المنزل. استخراج نسخ مطابقة شي لديها بالفعل ما يكفي من الوقت الصعب حماية نفسها. كيف يمكنها مساعدتها؟ ثم سمعت عن هذا النوع من مثير للشهوة الجنسية من يين لو. فكرت في الماضي واعتبرت المستقبل. في النهاية ، قررت أن تحصل Yin Lou على هذا الدواء ، ثم تستخدمه مع Song Hui.
أنت تقرأ
دليل تشونغفاي
Fantasyقبل ولادتها من جديد ، كانت وي لو فتاة صغيرة بريئة. بعد الولادة ، بدت محبوبة من الخارج لكنها كانت شخصًا مختلفًا من الداخل. أولئك الذين علموا بطبيعتها الحقيقية خضعوا لها. فقط الأمير الوصي اعتبرها كنزًا ؛ مهما دللها ، لم يكن ذلك كافياً بالنسبة له. أعطا...